صدى البلد:
2024-09-19@03:13:29 GMT

عمرو سلامة: استعنت بمصمم معارك كوري من أجل شماريخ

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

قال المخرج عمرو سلامة أنه استعان بمصمم معارك كوري لتنفيذ مشاهد الأكشن وتصميمها، حتي يخرج العمل في أفضل صورة، مشيرا إلى أن الأمر كبد الميزانية أموالا كثيرة ولكنه سعيد بالنتيجة التي ظهرت في النهاية.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش عرض الفيلم خارج مسابقة مهرجان البحر الأحمر: أحاول تقديم الأفلام بشكل غزير، لاتاحة الفرصة أمام المزيد من الحكايات بغض النظر عن نوع هذه الأفلام وماهيتها، وأتمنى أن أسطتيع دائما الجمع بين الأفلام التجارية والفنية.

مقطع فيديو يجمع بين ياسمين صبري والنجم العالمي جوني ديب بمهرجان البحر الأحمر بعد أزمة النشيد الوطني.. فنانة عراقية تكشف حقيقة دعوتها لزواج الرجل من 4 نساء وفاة بطل مسلسل وادى الذئاب عن عمر يناهز 79 عاما نبيلة عبيد ولبلبة ونانسي عجرم يرقصن مع شارون ستون بالبحر الأحمر.. فيديو مهرجان البحر الأحمر 

المهرجان يقام خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر، عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة مهرجان هذا العام، إلى جانب الأفلام التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر"، تحت شعار "قصتك، بمهرجانك". وستعكس هذه الأفلام – بما في ذلك الأفلام الوثائقية والروائية التي تعرضها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي – مدى تميز وتنوع إبداعات صنَّاع الأفلام المخضرمين والواعدين من المنطقة.

ويُعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصّة فريدة وراسخة للاحتفاء بالسينما والتقاء الثقافات، مع احتضانها للقصص التي تضمن جميع مناحي الحياة، كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه بات يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة، تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما. وتتجسّد كل هذه الأبعاد في أجواء التواصل والتنوّع والتبادل الثقافي، لتتجلى في شعار هذا العام: “قصّتك، بمهرجانك”.

ويتميز مهرجان البحر الأحمر السينمائي باحتفاءه بصناعة السينما على نطاق عالمي، وفي الوقت ذاته يعمل على تسليط الضوء على الأفلام التي تم إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتضمن اختيارات هذا العام 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة العربية السعودية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج عمرو سلامة عمرو سلامة مهرجان البحر الأحمر فيلم شماريخ آسر ياسين مهرجان البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»

يحل الفنان رمزي لينر، والسيناريست تامر حبيب ضيوفًا على برنامج كاستنج الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة من خلال شاشة DMC، ويكشف من خلاله عن العديد من المواهب في عالم التمثيل.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج كاستنج عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة رمزي لينر وتامر حبيب، عبر برنامج كاستنج، قائلة: «انتظروا حلقة قوية من كاستنج مع الكاتب والسيناريست تامر حبيب، والنجم رمزي لينر، ونصايح مهمة وتحديات جديدة للمتسابقين».

وأضافت: «يعرض في الأوقات التالية، الخميس والجمعة 11 مساءً على dmc، الجمعة والسبت على قناة دبي 11:30 مساءً بتوقيت مصر و 10:30 مساءً بتوقيت دبي».

تفاصيل برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة

وفي وقت سابق، شارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليها: «شكرا على كل ردود الأفعال الإيجابية على كاستنج، متاح على منصة WATCH IT، بعرض حلقتين أسبوعيا، الخميس والجمعة الساعة 11 مساء على قناة DMC، والإعادة الثلاثاء والأربعاء 2 مساء، السبت والأحد ١٠:٣٠ مساء على قناة DUBAI TV».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

اقرأ أيضاًيسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)

أشرف زكي يحذر من المشاركة في مسابقة شركة تركواز للكاستنج (تفاصيل)

«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

مقالات مشابهة

  • قائمة الأفلام المشاركة في مسابقات مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • حصد جوائز دولية.. قصة فيلم "المعزة" لعمرو سعد
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • هيئة الأفلام تطلق ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024
  • الفيلم الفلسطيني Gaza Mon Amour يختتم فعاليات مهرجان ميدفيست في القاهرة
  • نادي سينما المرأة يعرض أفلام مهرجان بردية السينمائي
  • تحديات بالفكر والتمويل.. السيناريست أيمن سلامة يرصد عدة ملاحظات تواجه صناعة السينما
  • افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الكوردي الرابع بفيلم سنجار للاسبانية بوفارول
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي