قال معالي علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية ” نحتفي اليوم بالذكرى الثانية والخمسين لإعلان قيام الاتحاد ونحن نفتخرُ ونعتزُ بما تحقق خلال تلك السنوات الزاهية من إنجازاتٍ راسخةٍ لبّت كافة طموحات وتطلعات شعب الإمارات الأبي بل وفاقت كل أحلامه بفضل الله ومن ثم قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” الذي لا يألو جهداً في سبيل رفعة الوطن وعلو شأنه وتعزيز قدرته في كافة المجالات ودفع عجلة النمو المستدام في كافة ربوع الدولة”.

وبمناسبة اليوم الوطني الثاني والخمسين، أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو الحكام وأولياء العهود، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة “أم الإمارات”، أعاده الله على سموهم بموفور الصحة والعافية لاستكمال مسيرتهم الحافلة بالعطاء وتحقيق المزيد من تطلعات الشعب الإماراتي.

وأضاف معاليه لقد تمكّنت الإمارات منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وإخوانه المؤسسين من تحقيق إنجازات استثنائية في المجالات كافة، عززت من رخاء وسعادة المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.. ونفخر اليوم بقيادتنا الرشيدة ونعتز باستكمال مسيرة الآباء المؤسسين لتحقيق رؤية الدولة في التنمية الاجتماعية لأسرة واعية ومجتمع متماسك، ونؤكد سعينا الدائم لتقديم خدماتنا وبرامجنا ومبادراتنا بما يتوافق مع رؤية الدولة وأهداف التنمية المستدامة.

واختتم معاليه كلمته بالقول : فما صنعه الآباء المؤسسون من قواعد ثابتة انطلقنا منها إلى العمل المثابر في كافة المجالات لم تكن لتتحقق إلا بالاستناد إلى المعرفة والتسلح بالعلم، وهو ما أثبتته الإمارات بقوتها وسيرها دوماً إلى الأمام وانطلاقها في بناء حاضرها ومستقبلها من ماضيها العريق وعنصرها البشريّ الذي يعد الثروة الأهم.. فعيد الاتحاد دعوة لمواصلة العمل والمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف التي صاغها المؤسسون لتبقى دولة الإمارات في مصافِ الدول القوية بأبنائها ومنجزاتها وطموحاتها.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: رئیس الدولة آل نهیان

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم»

أشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، باعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، اليوم الإماراتي للتعليم.
وقال سموه، على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي «اعتماد رئيس الدولة "اليوم الإماراتي للتعليم" يجسد رؤية القيادة الحكيمة في ترسيخ التعليم ركيزةً أساسيةً للتنمية والتقدم، ويؤكد الحرص على تعزيز دور المعرفة في تحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل مزدهر للأجيال المقبلة.. سيظل التعليم طريقنا لتحقيق طموحاتنا في كل المجالات».

أخبار ذات صلة برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس» علي سعيد بن حرمل الظاهري: اليوم الإماراتي للتعليم رسالة خالدة ومستقبل مشرق لأجيال الوطن المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • أمير قطر يستقبل منصور بن زايد
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة
  • ميقاتي: شكراً محمد بن زايد.. شكراً الإمارات على دعم لبنان
  • محمد بن خليفة: القيادة الرشيدة جعلت التعليم ركيزة نهضة الإمارات
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • نهيان بن مبارك : التعليم هو الباب الرئيسي لنهضة الأمم والشعوب
  • نهيان بن مبارك: التعليم هو الباب الرئيسي لنهضة الأمم والشعوب