قال محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر” أنه بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات و نيابةً عن شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر”، أتشرّف برفع أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وأصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وعموم شعب الإمارات.

وأضاف أن هذا اليوم المجيد يجسد مسيرة طموحة من الإنجازات والبناء والعطاء أرسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه” والآباء المؤسسون الذين وحدوا البلاد تحت راية واحدة وهدف واحد، ومنذ ذلك الحين بدأت دولة الإمارات نهضة شاملة حتى أصبحت اليوم في مصاف الدول الرائدة في العديد من المجالات. ولعل ما يميز ذكرى يوم الاتحاد لهذا العام تزامنه مع عام الاستدامة واستضافة دولتنا لمؤتمر الأطراف “COP 28” الذي يعتبر إنجازاً نفخر به، يعزز من جهود الإمارات وريادتها في مجالي الاستدامة والعمل المناخي. وتفخر “مصدر” بمساهمتها في دعم هذه الجهود من خلال عملها الدؤوب طوال أكثر من 17 عاماً في تطوير مشاريع طاقة متجددة في مختلف دول العالم، وقد ساهمت هذه المشاريع في دعم جهود تحول الطاقة في العديد من الدول والحد بشكل كبير من الانبعاثات الكربونية ودعم التنمية المستدامة.

وقال :”ستواصل “مصدر” دورها الرائد في هذا القطاع وسيكون مؤتمر “COP 28” منصة لإطلاق العديد من المشاريع والإعلان عن شراكات مع أبرز المؤسسات العالمية بهدف تعزيز دور “مصدر” في قطاع الطاقة النظيفة والمساهمة في ترسيخ ريادة الإمارات في هذا القطاع المهم”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» برقية تهنئة إلى ماري سيمون الحاكمة العامة لكندا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى ماري سيمون.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى جاستن ترودو رئيس وزراء كندا.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • تعرف إلى أسماء أوائل الثانوية العامة في الإمارات
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس “الكونغو الديمقراطية” بذكرى استقلال بلاده