مارب((عدن الغد)) خاص:


تعرضت شركة الجيل الجديد للمطبوعات الورقية بمحافظة مأرب لعملية تعسف كبيرة من قبل السلطات الأمنية في المحافظة مؤخرا بسبب نفوذ يمارسه قيادي إصلاحي هناك.
وعلمت صحيفة "عدن الغد" من مصادرها ان مؤسسة الجيل الجديد تعرضت لاغلاق تعسفي وممارسات تعسفية كبيرة اضرت نشاطها التجاري في محافظة مأرب عقب قيام إدارة المؤسسة التجارية برفع دعوى قضائية تطالب فيها قيادي إصلاحي يملك مؤسسة إعلامية بدفع مبالغ مالية عليه للمؤسسة تصل الى مايقارب من 100 الف دولار .


وبحسب مصادر الصحيفة في محافظة مأرب فانه وبدلا من قيام هذا القيادي بسداد ماعليه ذهب لاستخدام نفوذه وقام باغلاق مقر مؤسسة الجيل الجديد للطباعة والنشر لفترة جاوزت الـ 50 يوما مطالبا المؤسسة بشطب كافة ديونه.
وتملك مؤسسة الجيل الجديد وهي اكبر مؤسسة في الطباعة والنشر والورقيات 3 فروع كبيرة في اليمن أولها في صنعاء والثاني في عدن حيث تمارس المؤسسة نشاطها بكل اريحية باستثناء فرعها في مأرب الذي يتعرض لتعسف كبير .
وناشدت هيئات حقوقية وإعلامية محافظ مارب وعضو المجلس الرئاسي اللواء سلطان العرادة التدخل لوقف حالة التعسف هذه وعدم السماح باستخدام النفوذ الحزبي داخل مؤسسات الدولة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الجیل الجدید

إقرأ أيضاً:

شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد

شعار شركة يمن موبايل للهاتف النقال (وكالات)

فرضت شركات الاتصالات اليمنية، زيادة سعرية جديدة على خدماتها المقدمة للمشتركين، وألغت بعض الخدمات ورفعت أسعار الخدمات الأخرى.

وفي التفاصيل، أعلنت شركة يمن موبايل قائمة جديدة بخدماتها تشير إلى جرعة سعرية جديدة وإلغاء بعض الخدمات، حيث ألغت الشركة باقة 6 جيجا بسعر 2400، وأضافت بدلا عنها باقة 4 جيجا الشهرية بسعر 2000 ريال، كما ألغت باقة 12 جيجا بسعر 4400 ريال، وحلت بدلا عنها باقة 8 جيجا بسعر 3900 ريال.

اقرأ أيضاً شاهد: شخص يدخن لمدة 30 عاما وتوفي بالسرطان.. هكذا تغيَّر شكل رئته (صور) 27 يونيو، 2024 الريال اليمني ينهي تعاملات الأسبوع بسعر صرف مفاجئ أمام العملات الأجنبية.. آخر تحديث 27 يونيو، 2024

كما ألغت الشركة باقة 25 جيجا بسعر 9000 ريال وحلت بدلا عنها باقة 20 جيجا بسعر 9700 ريال.

بدورها، رفعت شركة سبأفون بصنعاء، أسعار الباقات والخدمات المقدمة للمشتركين بنسبة كبيرة وفق البيانات التي نشرتها الشركة على صفحتها في فيسبوك.

هذا ونشرت صفحة الشركة على فيسبوك تسعيرة جديدة لخدماتها، حيث ألغت باقة 8 جيجا بسعر 3175 ريال، وذلك بتخفيض حجمها إلى 7 جيجا ورفعت سعرها إلى 3420 ريالا بالطبعة القديمة.

وخفضت شركة (YOU) للاتصالات خدمة الباقة مكس 6 جيجا مع اتصال لجميع الشبكات 120 دقيقة إلى 40 دقيقة فقط، كما ألغت باقة 18 جيجا، وباقة 10 جيجا على السعر الموحد بين الطبعة القديمة والجديدة من العملة.

وأكدت الشركة أن الباقات الجديدة كلها بالطبعة القديمة من العملة، ما يعني جرعة سعرية جديدة تصل إلى ثلاثة أضعافها في مناطق حكومة عدن، بحسب “يمن شباب”.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • رايتس ووتش تتهم العراق بتنظيم حملة ترحيل لسوريين تعسفا إلى سوريا
  • محافظة مأرب تحيي اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • «الياه سات» تستعد لإطلاق القمر الاصطناعي «الثريا 4»
  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية لتحصين الماشية من الأمراض المعدية في الجيزة
  • تركيب 780 وصلة مياه للأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة الجيزة
  • مدارس مؤسسة الفطيم التعليمية تُحقق نتائج استثنائية في تقارير هيئة المعرفة والتنمية البشرية للسنة الأكاديمية 2023-2024
  • حركة الجيل الجديد:انتخابات الإقليم يوم سيء على حزبي بارزاني وطالباني
  • احتراق 51 مأوى لنازحين في مارب.. وإطلاق مناشدة عاجلة لإغاثة المنكوبين