أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن استمرار جهود الأجهزة التنفيذية والأمنية في ملف إزالة التعديات والمخالفات على أراضي و ممتلكات الدولة. 

بورسعيد تواصل الحملات المكبرة لإزالة التعديات على ممتلكات الدولة IMG-20231202-WA0035 IMG-20231202-WA0034 IMG-20231202-WA0033 IMG-20231202-WA0032 IMG-20231202-WA0030 IMG-20231202-WA0031 IMG-20231202-WA0029 IMG-20231202-WA0028

وأكد محافظ بورسعيد مواصلة الأجهزة التنفيذية والأمنية حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بقيادة اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد و عدد من الجهات الأمنية  وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب.

محافظ بورسعيد: تقدم مراحل العمل في إنشاء سوق خديجة.. صور إقبال كثيف للمشاركة بفعاليات BIRDSAID 2023 لمراقبة وتصوير الطيور في بورسعيد

واوضح محافظ بورسعيد ان الحملة أسفرت عن إزالة ٢ حالة تعدي على أراضي زراعية بجمعية عمرو بن العاص ٣٠٠م٢، وتنفيذ إزالة ٢ حالة تعدي بجمعية نور الاسلام  بمساحة ١٧٠م٢ بجنوب بورسعيد، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأكد محافظ بورسعيد أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف ازالة التعديات على أملاك الدولة، لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير و التنمية المستدامة بالدولة المصرية.

وأشار إلى أن هناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار هذه الظاهرة، مضيفا أنه سوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، وأنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد املاك الدولة التنمية المستدامة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعدي على أراضي زراعية تعديات على املاك الدولة مدير أمن بورسعيد محافظ بورسعيد إزالة التعدیات محافظ بورسعید التعدیات على IMG 20231202

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي

تفقد الدكتور منصور البكري، السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، أعمال تطوير ورفع كفاءة عدد من شوارع حي الضواحي، وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة منظومة الطرق والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

رفع كفاءة منظومة الطرق ببورسعيد 

وتابع «البكري» سير أعمال تطوير شارع العبور بحي الضواحي، مؤكدًا في بيان صحفي أن المحافظة تسعى إلى تحسين منظومة الطرق تماشياً مع خطة التنمية الشاملة التي تشهدها بورسعيد. وأشار إلى أن هذه الجهود تهدف إلى تطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية، بما يسهم في تحسين الشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

إزالة المخلفات الصلبة

وأوضح أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها في رفع كفاءة الشارع، من خلال إزالة المخلفات الصلبة الناتجة عن عمليات التوسعة أولاً بأول، مع متابعة سرعة إنجاز الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد.

كما شملت الأعمال إزالة عدد من الإشغالات على الرصيف العام، بما في ذلك الأكشاك والبتارين غير المرخصة، وفروشات بيع الخضار والفاكهة، والتعديات الخاصة بالمحال التجارية، وذلك بالتنسيق بين حي الضواحي وجهاز تعمير بورسعيد، لاستكمال أعمال التطوير التي يشهدها الشارع لأول مرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: تنفيذ 16 قرار إزالة لتعديات
  • محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • غلق محال مخالفة ورفع إشغالات بحي ثان الإسماعيلية ضمن المرحلة 3 من الموجة 23 لحملة إزالة التعديات
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى
  • إزالة عمارة مخالفة مكونة من 8 طوابق في المنيا
  • محافظ الفيوم: إزالة 246 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا خلال شهر أغسطس
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف