أصدر المستشار محمد اللبيشي رئيس نيابة مركز المحلة اليوم توجيهاته بقرار حبس عاطل مسجل شقي خطر متهم بإنهاء حياة عجوز مسن أثناء مشاجرة بشوارع قرية سامول بمركز المحلة 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود العيان.

تحرير 312 مخالفة مرورية في حملات أمنية بشوارع الغربية


كانت قرية سامول موقع الحادث شهدت وفاة مسن علي يد مسجل خطر طعنًا بسلاح أبيض "سكين" ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال متأثرًا بإصابته حال وصوله ابواب مستشفي المحلة العام .

«خليك إيجابي».. جامعة طنطا تنظم ندوة تثقيفية للطلاب حول المشاركة في الانتخابات الرئاسية|صور

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع مسن على يد أحد الأشخاص طعنًا بسلاح أبيض بقرية سامول بمركز المحلة الكبرى، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة .

رئيس جامعة طنطا يستقبل أعضاء الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وكشفت التحريات الأمنية الأولية  أن الجاني يدعى "و.م"ولديه شبهة جنائية ومقيم بقرية سامول بالمحله الكبرى، والمجني عليه يدعى "محمد.ع.ص" ومقيم بذات القرية، ولقي مصرعه بسبب خلاف مع الجاني أدى إلى مشادة كلامية، أسفرت عن مقتل المجني عليه على يد الجاني طعنًا بسلاح أبيض.

بكليات الآداب والهندسة والتربية طنطا.. ندوات للتوعية بأهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفتاح السيسي الرئاسي عبد الفتاح السيسي الحاد المشاركة فى الانتخابات الرئاسية بشوارع المحلة بشوارع الغربية بالانتخابات الرئاسية أنفاسه الأخيرة تحرر محضر بالواقعة شهود العيان شبه جنائية

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة

قررت محكمة الجنح المختصة، تجديد حبس المتهمين بقتل شخص خلال مشاجرة بسبب وجود خلافات بينها بمنطقة القطامية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، استقبال إحدى المستشفيات عاملا بمصنع بدائرة القسم، مصاب بجروح متفرقة أدت إلى وفاته، بسبب خلافات مع عامل آخر بذات المصنع، تطورت إلى مشاجرة فقرر الأخير أن ينتقم منه، فتعدى على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته،  واقر المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجل عمه.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهمين بارتكاب الواقعة ، للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهما تهمة القتل.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • طعنة نافذة تنهى حياة شاب تدخل لفض مشاجرة بين أقاربه وآخرين فى المحلة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • جامعة طنطا تناقش مشروع «استدامة أجيال» لطلاب قسم الإعلام
  • جامعة طنطا تناقش مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام بشعبه الثلاثة (صور)
  • موبايلك أداة مش حياة مشروع تخرج لطلاب قسم الإعلام بآداب طنطا
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بمشاجرة بأسوان
  • ننشر تفاصيل واقعة العثور على طفل داخل منزل مسجل خطر في بورسعيد
  • طلب تحريات المباحث حول مشاجرة بالأسلحة في المرج
  • تفاصيل مقتل عامل داخل مصنع خلال مشاجرة في القطامية