الوطن:
2024-07-01@22:56:43 GMT

محافظ الغربية يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

محافظ الغربية يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية

استقبل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم، المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، في مستهل زيارته لمحافظة الغربية، لافتتاح المقر الجديد لهيئة النيابة الإدارية بعمارات عبد المنعم رياض بطنطا، بحضور لفيف من  المستشارين.

مقرات جديدة للنيابة

يأتي ذلك في إطار التوسع في إنشاء واستحداث مقرات جديدة للنيابة الإدارية في مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية، بما يكفل لأعضاء النيابة وموظفيها حسن سير التحقيقات وانتظام العمل، وييسر تردد المواطنين والمتعاملين على مقرات النيابة الإدارية، وصولا لتحقيق العدالة الناجزة.

وخلال اللقاء بحث الطرفان سبل التعاون المثمر والبناء بين محافظة الغربية، وهيئة النيابة الإدارية، والخدمات التي تقدمها الهيئة، ومردود ذلك على الفرد، والمجتمع بشكل إيجابي، كما ناقش، العديد من القضايا الحيوية المهمة ذات الاهتمام المشترك.

الأجهزة الرقابية

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به جميع الأجهزة الرقابية بشكل عام، ومنها هيئة النيابة الإدارية، والتي تعد أحد صروح العدالة في مصر، مؤكدا استعداده التام لتقديم كل سبل الدعم لأعضاء هيئة النيابة الإدارية، كما توجه بالشكر الخاص للقضاة ومجهوداتهم الفعالة تجاه الوطن والمواطنين لتحقيق العدالة ومحاربة الفساد على أرض مصر، مؤكدا أن افتتاح مقر النيابة الإدارية اليوم يأتي في إطار التعاون البناء بين محافظة الغربية والهيئة، لأداء رسالة الهيئة السامية وترسخ قيم العدالة في المجتمع.

النهوض بالخدمات 

ومن جانبه قدم رئيس هيئة النيابة الإدارية الشكر لمحافظ الغربية على حفاوة الاستقبال، مثمنًا جهود المحافظ في النهوض والارتقاء بالخدمات المقدمة بمختلف الملفات الخدمية والتنموية التي تهم المواطنين بصورة مباشرة لتحقيق حياة كريمة ولائقة وفقًا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030، مضيفاً: «أننا جميعاً نعمل من أجل المصلحة العامة واحترام القانون وترسيخ هيبة الدولة في كافة القطاعات المختلفة»، وتبادل محافظ الغربية ورئيس هيئة النيابة الإدارية الدروع التذكارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النيابة الإدارية محافظة الغربية طنطا كفر الزيات هیئة النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

قرار جمهوري بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.

وفي وقت سابق، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسًا لمجلس الدولة.

جدير بالذكر أن المستشار أحمد عبود سبق انتدابه مستشارًا قانونيًا لمحافظ القاهرة وهيئة مفوضي المحكمة الدستورية العليا، وقطاع التليفزيون، ومستشارًا قانونيًا لوزير التجارة والصناعة لمدة 17 سنة.

والتحق المستشار أحمد عبود بالمحكمة الإدارية العليا لمدة 16 عامًا منذ عام 2000 وحتى 2016 عضوًا في الدائرة الأولى، ورئيس الدائرة الثانية فحص، وترأس إدارة فتوى التربية والتعليم لمدة عام.

اقرأ أيضاًقرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسًا لمجلس الدولة

النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • قضايا الدولة تهنئ المستسار عبد الراضي أحمد بتعيينه رئيسا لهيئة النيابة الإدارية
  • قضايا الدولة تهنئ المستشار عبد الراضي أحمد لتعيينه رئيسا للنيابة الإدارية
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • أنباء عن تعيين المستشار عبدالراضي صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تؤكد أهمية سيادة القانون لتحقيق العدالة الدولية
  • هدية وقدريوه يبحثان سير عمل هيئة الرقابة الإدارية في متابعة الجهات التنفيذية
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو