أبوظبي (الاتحاد)
ضمن احتفالات أبوظبي بعيد الاتحاد الـ52، أبدع الفنان حسين الجسمي في احتفالية استثنائية اجتمعت فيها كل المشاعر الوطنية والإنسانية والعاطفية، من خلال أغنياته التي قدمها برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد كمال. وتميز بأداء النشيد الوطني الإماراتي بالعزف المنفرد على آلة البيانو، حيث وقف الجمهور احتراماً وتقديراً، منبهراً ومتفاعلاً مع الجسمي على مسرح «الاتحاد أرينا» في جزيرة ياس، ومردداً معه كلمات النشيد الوطني.

أخبار ذات صلة حسين الجسمي يغني: «يدوم عزج إمارات المحبة السلام» حسين الجسمي: فخور بأداء أوبريت «أبوظبي منبع البطولات» بالصور.. حسين الجسمي يبهر الجمهور باحتفالية عيد الاتحاد الـ 52 بالصور.. حسين الجسمي يبهر الجمهور باحتفالية عيد الاتحاد الـ 52

 

وأعرب الجسمي عن اعتزازه بالمشاركة في الأمسية الاحتفالية بعيد الاتحاد الـ 52 بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وبمشاركة الفنانة أحلام والفنانة بلقيس. وقال بعد اعتلائه المسرح ومقابلة الجمهور المرحب به بالتصفيق الحار: مساء الخير عليكم وعلى وطنا.. نهنئ دولة الإمارات حكومة وشعباً بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52.. دام عز الدار وشعبها وكل مقيم على أرضها الطيبة، أدام الله علينا وعليكم الأفراح والمسرات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حسين الجسمي عید الاتحاد الـ 52 حسین الجسمی

إقرأ أيضاً:

بـترنيمة الحب.. سيلين ديون تختتم حفل افتتاح أولمبياد باريس بأداء مؤثر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--بـ ترنيمة الحب"، اختتمت المغنية الكندية سيلين ديون، حفل افتتاح أولمبياد باريس2024، الجمعة، في أداء مباشر اعتلت فيه منصة نُصبت أسفل برج "إيفل"، بينما كانت الشعلة الأولمبية ترتفع في سماء العاصمة الفرنسية.

وأدت ديون على نحو مؤثر نسخة محدثة من "ترنيمة الحب"، وهي إحدى روائع المغنية الفرنسية الراحلة إديث بياف، في أول أداء مباشر للمغنية الكندية منذ الإعلان عن إصابتها بـ "متلازمة الشخص المتيبس" في 2022، وهي متلازمة نادرة تؤثر على الجهاز العصبي، وتحديدا  على الدماغ والحبل الشوكي، وفقا للمعهد الوطني للاضطرابات العصبية في أمريكا.

وأعلنت ديون (56 عاما) في  ديسمبر/ كانون الأول 2022، أنها ستأخذ إجازة من التزاماتها المهنية للتركيز على صحتها بعد الكشف عن تشخيصها. وقالت وقتها إن حالتها لم تسمح لها "بالغناء بالطريقة التي اعتدت عليها".

مقالات مشابهة

  • كيفين عمر بطل «عربية» محاربي الإمارات
  • شرطة أبوظبي توجه تنويها للجمهور
  • محمدوف يحتفظ بـ «وزن الخفيف» في «محاربي الإمارات»
  • مفتن يشيد بأداء لاعبي الأولمبي العراقي رغم الخسارة أمام الأرجنتين
  • عمر محمدوف: جمهور أبوظبي «حافز مهم» قبل «ليلة النزال» أمام ساندهاجن
  • سيلين ديون تتحدى مرضها وتغنّي في افتتاح أولمبياد باريس.. ظهرت بأداء مذهل
  • أولمبياد 2024 .. سيلين ديون تبهر العالم بأداء استثنائي في افتتاح الألعاب
  • بـترنيمة الحب.. سيلين ديون تختتم حفل افتتاح أولمبياد باريس بأداء مؤثر
  • أولمبياد 2024 .. الحصان المجنح يبهر العالم في افتتاح الألعاب الأولمبية
  • حسين شريف واكتشاف جماليات المُهمَل حولنا