تشهد اللجان الانتخابية في العاصمة الإسبانية مدريد، إقبالًا كثيفًا من المصريين المقيمين هناك، للمشاركة في الانتخابية الرئاسية المصرية 2024.

وأقبل مئات المواطنين المصريين في مدريد على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، مقدمين صورة مشرفة عن مصر وشعبها الذي يقف مع وطنه في كل الظروف.

وشهد اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج، إقبال آلاف المواطنين في دول العالم المختلفة على اللجان الانتخابية منذ الصباح، استكمالًا للصورة المشرفة التي قدموها امس الجمعة.

ومن المقرر أن تستمر العملية الانتخابية حتى غدًا الأحد 3 ديسمبر، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي لكل دولة، في 121 دولة حول العالم.

وتبدأ انتخابات الرئاسة المصرية في الداخل أيام 10 و 11 و 12 ديسمبر 2023، على مستوى محافظات الجمهورية.

مئات المصريين في مدريد الإسبانية يشاركون بانتخابات الرئاسةمئات المصريين في مدريد الإسبانية يشاركون بانتخابات الرئاسةمئات المصريين في مدريد الإسبانية يشاركون بانتخابات الرئاسة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصريين مدريد الإسبانية انتخابات الرئاسه اللجان الانتخابية الانتخابية الرئاسية المصرية 2024

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا

رفضت رابطة الاندية الاسبانية ( لا ليجا ) توقيع عقوبات ضد حارس نادي ريال مدريد الأسباني تيبو كورتوا على خلفية الاحداث التي صاحبت مباراة اتلتيكو مدريد مع ريال مدريد ضمن مباريات الدوري الأسباني يوم الاحد الماضي على ملعب اتلتيكو مدريد سيفيتس ميتروبوليتانو .

وكان نادي اتلتيكو مدريد الأسباني قد تقدم بطلب إلى رابطة الاندية الاسبانية يطالب فيه بتوقيع عقوبة ضد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بسبب ما اسماه نادي اتلتيكو مدريد بتسببه في استفزاز الجماهير بعد هدف التقدم الذي سجله مدافع ريال مدريد ايدير ميليتاو في مرنى اتلتيكو مدريد وهو ما ادي الى  الشغب الجماهيري خلف مرمى تيبو كورتوا وإلقاء جمهور اتلتيكو مدريد لقداحات السجائر على الحارس. 

لجنة العقوبات برابطة الاندية الاسبانية رفضت توقيع اي عقوبات على تيبو كورتوا وقالت إن الطلب الذي تقدم به نادي اتلتيكو مدريد مرفوض شكلا و موضوعا والاعب لن يتم إيقافه. 

بهذا سيكون كورتوا متاحا للعب في مباراة ريال مدريد القادمة امام فياريال في الدوري الاسباني بملعب سانتياجو بيرنابيو الا ان كل التوقعات تشير إلى غياب تيبو كورتوا عن المباراة بداعي الإصابة وسيحرس مرمى ريال مدريد الحارس الاوكراني لينون والذي قام بحراسة مرمى ريال مدريد في هزيمته الأخيرة مساء الاربعاء امام فريق ليل الفرنسي في دوري أبطال أوربا. 

مقالات مشابهة

  • المعارضة التونسية والخيارات الانتخابية الصعبة
  • توافد أعضاء حزب "العدل" في المحافظات للتصويت بانتخابات الهيئة العليا
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • الجالية المصرية وممثلي الاتحاد العام يشاركون في احتفال مكتب الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر ببريطانيا
  • سقوط الأندية الإسبانية في فخ الهزيمة بدوري أبطال أوروبا
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • الحملات الانتخابية بين الشعارات البراقة والقدرات المحدودة!
  • الاستبعاد يهدد الأندية الإسبانية من البطولات الأوروبية
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المصريين
  • شركة النقل الإسبانية بالياريا تقوم بتوسيع خطوطها مع الجزائر