شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أنباء استدعاء أعضاء المجلس الرئاسي إلى العاصمة السعودية الرياض وتغييرات ”مهمة” في القريب العاجل، قالت مصادر إن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، استدعى، أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، إلى مقر إقامته المؤقت، في العاصمة السعودية .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنباء:استدعاء أعضاء المجلس الرئاسي إلى العاصمة السعودية الرياض وتغييرات ”مهمة” في القريب ال عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنباء:استدعاء أعضاء المجلس الرئاسي إلى العاصمة...

قالت مصادر إن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، استدعى، أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، إلى مقر إقامته المؤقت، في العاصمة السعودية الرياض، بعد التدهور غير المسبوق للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.

وذكرت المصادر، أن تغييرات وصفتها بـ "المهمة"، قادمة في الحكومة الشرعية، ترافقها قرارات جمهورية بهدف تحسين الاقتصاد الوطني.

وتوقعت المصادر، إعلان مجلس القيادة الرئاسي، إجراءات تتعلق بموانئ الحديدة ومطار صنعاء لإجبار الحوثيين على رفع الحظر عن استئناف تصدير النفط والغاز من محافظتي حضرموت وشبوة.

كما سيبحث الاجتماع المرتقب، -حسب المصادر- التطورات في محافظتي حضرموت ومأرب والتصعيد العسكري الأخير للمليشيات الحوثية باتجاه عدد من المحافظات.

وكان الدولار الأمريكي تجاوز حاجز 1500 ريال يمني، فيما وصل الريال السعودي إلى 400 ريال يمني، في عدن، خلال الساعة الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس القیادة الرئاسی

إقرأ أيضاً:

اتحاد العاصمة يعلن استدعاء آداليد تيرازاس إلى المنتخب البوليفي

أعلنت إدارة نادي اتحاد العاصمة، اليوم الثلاثاء، إستدعاء لاعبها البوليفي، آداليد تيرازاس، إلى صفوف منتخب بلاده الأول.

وحسب بيان إدارة “سوسطارة”، عبر صفحتها الرسمية على منصة “فيسبوك”، فإن اللاعب، آداليد، سيكون معنيا بخوض مواجهات تصفيات مونديال 2026، مع منتخب بلاده.

حيث سيكون صانع ألعاب “سوسطارة”، معنيا بمواجهتي منتخب بوليفيا أمام كل من كولومبيا و الأرجنتين، 10 و 16 أكتوبر الجاري. وبالتالي، سيضيع اللاعب، مواجهتي، مولودية البيض و و ترجي مستغانم المقبلتين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • العرفي: سحب المحافظ الجديد قرارات “غفار” ضربة موجعة للمجلس الرئاسي
  • تعرف على تشكيل أعضاء اللجنة العامة في مجلس الشيوخ
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • اتحاد العاصمة يعلن استدعاء آداليد تيرازاس إلى المنتخب البوليفي
  • الكبير: مجلسا النواب والدولة قاما بتنصيب محافظ جديد خوفاً من المجلس الرئاسي
  • افحيمة: تصريحات دغيم مضللة وتعطي الرئاسي صلاحيات لا يملكها وفقًا للاتفاق السياسي
  • الكبير: الرئاسي قد يتقدم خطوة للأمام بإصدار مرسوم لتجميد مجلسي النواب والدولة وإعلان الطوارئ
  • مجلس النواب يرد على بيان المجلس الرئاسي بشأن قانون المحكمة الدستورية العليا