أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا صحة لترشيح المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا لتولي مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك. 

ونفى سليمان الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول مفاوضات مع لويس سييرا أو مدرب النجمة البحريني.

توقيع جزاءات وتحقيقات.. الزمالك يتخذ قرارات عاجلة ورادعة بسبب أحمد سيد زيزو عرض خيالي من الأهلي لـ أحمد فتوح.

. تعرف على قيمة الصفقة لم يجدد حتى الآن| رحيل محمد عبد المنعم للاحتراف.. إعلامي يفجر مفاجأة بعد الإصابة بتنزانيا.. موقف عبد المنعم من المشاركة في مونديال الأندية

وأوضح خلال تصريحات تلفزيونية، أن اختيار المدرب لن يكون إلا لشخص حقق نجاحات وفاز بعدة بطولات خلال مسيرته التدريبية، مشيرًا إلى أن الأمور لا تزال قيد البحث والتقييم. وأكد أن المدرب المستقبلي للفريق يجب أن يكون حاصلًا على عدة بطولات خلال السنوات الأخيرة، وأن الهدف هو تعيين مدرب يستطيع تحقيق النجاح والتألق مع الزمالك.

مدرب بطولات

وأكد أحمد سليمان على أن القرار النهائي بخصوص اختيار المدرب لم يتخذ بعد، وأن الإدارة تتابع مجموعة من المرشحين الذين يتمتعون بسجل حافل من الإنجازات في مجال التدريب الرياضي، مشددا:" لن نتعاقد الا مع مدرب يكون قد حقق العديد  من البطولات اقل شئ 8 بطولات خلال السنوات الاخيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الإطاحة بمحمد الشناوي حارس مرمى فريق كرة القدم، عقب الخسارة على يد نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «لم يتواجد على طاولة مجلس إدارة النادي الأهلي ملف رحيل محمد الشناوي خلال الفترة الحالية».

وأضاف:« الخسارة من الزمالك في السوبر الأفريقي، لم تجعل مجلس الإدارة يدرس فكرة رحيل الشناوي خلال الفترة الحالية، خصوصاً وأنه الحارس الأساسي للمارة الأحمد».

وتابع:« كل ما تحدث فيه مجلس الإدارة مع سامي قمصان المكلف بملف إدارة الكرة بجانب تواجده في الجهاز الفني، هو معاقبة اللاعبين المقصرين في المباراة بخلاف تنفيذ لائحة النادي».

وأختتم:«الشناوي بالفعل تلقى عدة عروض منذ فترة، ولكن قُبل هذه العروض جميعها بالرفض من أجل استمراره مع الفريق خصوصاً وأنه أحد أعمدة المارد الأحمر خلال الفترة الماضية».

أثارت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، الجمعة الماضية، بالمملكة أرينا في الرياض، غضبًا واسعًا عند جماهير المارد الأحمر.

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السوبر الإفريقي هذا الموسم، وذلك بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الوقت الأصلي من المواجهة، لتحسم ركلات الجزاء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الخامس في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو
  • عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • العطوي: إذا تغير المدرب سيتحسن حال الأهلي والحبسي يرد.. فيديو
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية