شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بايدن يعلن حالة الطوارئ بولاية فيرمونت بسبب الفيضانات، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن حالة الطوارئ بولاية فيرمونت في شمال شرق الولايات المتحدة بعدما تسبّبت أمطارغزيرة بفيضانات استدعت إنقاذ عشرات .،بحسب ما نشر جريدة الموجز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايدن يعلن حالة الطوارئ بولاية فيرمونت بسبب الفيضانات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايدن يعلن حالة الطوارئ بولاية فيرمونت بسبب الفيضانات

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن حالة الطوارئ بولاية فيرمونت في شمال شرق الولايات المتحدة بعدما تسبّبت أمطارغزيرة بفيضانات استدعت إنقاذ عشرات السكان بواسطة قوارب.

وحذر مسؤولون من أن منسوب المياه في سد قريب من عاصمة الولاية مونبليير قارب حده الأقصى وعلى وشك أن يفيض.

وجاء في بيان أصدره الإثنين رئيس المجلس البلدي لمونبليير وليام فريزر "لم يحدث هذا الأمرإطلاقا منذ أن بني السد لذا لا سوابق على صعيد الأضرار المحتملة"، في إشارة إلى سد رايتسفيل ونهر نورث برانش.

ولم ترد تقارير بشأن سقوط وفيات أو تسجيل إصابات في الولاية من جراء الأمطار التي قال مسؤولون إنها تسبّبت بفيضانات في وسط مونبليير، المدينة البالغ عدد سكانها ثمانية آلاف نسمة.

وجاء هطول الأمطار الغزيرة التي تخطى منسوبها 20 سنتيمترا في بعض الأماكن وفق المصلحة الوطنية للأرصاد الجوية، بعدما تسبّبت فيضانات مباغتة في نيويورك بمقتل امرأة الأحد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب منخفض الهند.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الخميس 4 يوليو 2024

الطقس غدًا.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا الخميس 4 يوليو 2024، مؤكدة استمرار ارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس في مصر

وكشفت الأرصاد عن حالة الطقس في مصر، حيث تشهد البلاد بداية من الساعات المقبلة، ارتفاعا في درجات الحرارة بسبب التأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي الذي يصاحبه كتل هوائية شديدة الحرارة.

طقس حار

وتابعت بوجود امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا يعمل بدوره على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس، وحبس الرطوبة في طبقة قريبة من سطح الأرض مما يزيد الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس غدًا

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الخميس طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

بيان هيئة الأرصاد عن الطقس غدًا الخميس 4 يوليو 2024حالة الطقس غدًا الخميسالطقس غدًا الخميس 4 يوليو 2024

وكشفت هيئة الأرصاد عن الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الخميس 4 يوليو 2024، مشيرة إلى نشاط رياح معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية، بينما تنشط أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

بيان هيئة الأرصاد عن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة غدًا الخميس 4 يوليو 2024حالة الطقس غدًا الخميسموعد انكسار الموجة الحارة

وأشارت الهيئة إلى موعد انكسار الموجة الحارة، متوقعة أنه بدخول يوم الجمعة سيبدأ أن يكون هناك إنخفاض طفيف وتدريجي فى درجات الحرارة، خاصة على السواحل الشمالية الغربية، وبداية من يوم السبت القادم يبدأ يؤثر على المحافظات الأخرى.

اقرأ أيضاًشديد الحرارة نهارًا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024

حالة الطقس اليوم.. عودة الشبورة على الطرق والأرصاد تحذر

استمرار ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس غدا الثلاثاء وحتى الأحد 7 يوليو 2024

مقالات مشابهة

  • بايدن يصر على بقائه في السباق الانتخابي: سأفوز بولاية ثانية
  • بايدن: سأستمر في السباق الرئاسي وسأفوز بولاية ثانية
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • بوتين يعلن رأيه بعد المناظرة.. ترامب أم بايدن؟
  • حاكم إقليم دارفور يعلن عن تمكن الجيش السوداني من تحرير مدينة الدندر بولاية سنار
  • 39 حالة غثيان جراء تسرب كيميائي في مطار كوالالمبور
  • الطوارئ العليا بولاية الخرطوم تقر موجهات لتفعيل التعاونيات وتأمين الكهرباء
  • الجيش السوداني يعلن صد هجوم للدعم السريع على منطقة الميرم بولاية غرب كردفان
  • بسبب منخفض الهند.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الخميس 4 يوليو 2024
  • سقوط قتلى ومصابين.. “بيريل” يقطع الكهرباء ويتسبب بفيضانات عارمة بجاميكا