أكدت الدكتور أماني شاكر نائب رئيس جامعة  كفرالشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - مقرر المجلس القومي للمرأة، أن الانتخابات الرئاسية تأتي  في ظل مرحلة مهمة ودقيقة تمر بها الدولة المصرية وتحديات دولية وإقليمية كبيرة  عانت منها مختلف دول العالم، الأمر الذي يستوجب القيام بواجبنا الدستوري والوطني بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، باعتبارها مسئولية تجاه وطننا، مستهدفين  تنميته ورفعتة وتقدمه، وتقديم صورة مشرفة  أمام العالم  .

وطالبت "شاكر " الشباب بضرورة ممارسة حقوقهم الدستورية، و المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري، وتشجيعهم على حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في هذه الانتخابات، وتعزيز ثقافة المشاركة السياسية وفقا للحقوق التي كفلها الدستور والقانون  في هذا الشأن.والنزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية، لانتخاب قيادة سياسية واعدة وقوية وقادرة علي حماية مصر واستمرار مسيرة البناء والتنمية.

ووجهت  نائب رئيس جامعة كفر الشيخ رسالة الي كافة المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات للوقوف بجوار الوطن بما يعكس الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء المحافظة وحرصهم على المشاركة السياسية للنهوض بمصرنا الحبيبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقرر المجلس القومي للمرأة الانتخابات الرئاسية ضرورة المشاركة الإيجابية الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر

قدم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، السبت، واجب العزاء في وفاة المغفور له الشيخ سلطان بن صقر بن سلطان القاسمي.
وأعرب سموّه، خلال تقديم واجب العزاء في مجلس الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، في إمارة الشارقة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد وذويه. داعياً الله العليّ القدير، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء سموّ الشيخ عبدالله بن راشد المعلّا، نائب حاكم أم القيوين وعدد من الشيوخ.
وكان الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس هيئة الميناء والجمارك والمنطقة الحرة بالشارقة، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السموّ حاكم الشارقة، والشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الضواحي بالشارقة، قد أدوا صلاة الجنازة على جثمان المغفور له الشيخ سلطان بن صقر، في مسجد الملك فيصل، وتمت مواراة الجثمان في مقبرة الجبيل في الشارقة.
كما أدى الصلاة، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سموّ الحاكم في مدينة خورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سموّ الحاكم في مدينة كلباء، والشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، والشيخ ماجد بن حمد القاسمي، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين وكبار الشخصيات وأعيان البلاد والوجهاء، وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري وجموع من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الإيرانية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الإيرانية
  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية