تشهد اللجان الانتخابية في إمارة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، إقبالًا كثيفًا من المصريين المقيمين هناك، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

واصطف المواطنين المصريين في دبي أمام اللجنة الانتخابية في طوابير انتظارًا لأدوارهم للإدلاء بأصواتهم، مقدمين صورة مشرفة عن مصر وشعبها الذي يقف مع وطنه في كل الظروف.

وشهد اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج، إقبال آلاف المواطنين في دول العالم المختلفة على اللجان الانتخابية منذ الصباح، استكمالًا للصورة المشرفة التي قدموها امس الجمعة.

ومن المقرر أن تستمر العملية الانتخابية حتى غدًا الأحد 3 ديسمبر، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي لكل دولة، في 121 دولة حول العالم.

وتبدأ انتخابات الرئاسة المصرية في الداخل أيام 10 و 11 و 12 ديسمبر 2023، على مستوى محافظات الجمهورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسه دبي إمارة دبي اللجان الانتخابية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني.. متابعة تطبيق مواعيد الغلق بإطسا في الفيوم

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم لليوم الثاني على التوالي تنفيذ قرار غلق المحال التجارية والورش والكافيهات لترشيد استهلاك الكهرباء.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار المتابعة اليومية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات التجارية.

خلال ذلك قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة إطسا برئاسة الدكتور أحمد ثابت رئيس المركز بجولة تفقدية بشوارع المدينة، للتأكد من إلتزام أصحاب المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بقرار الغلق في المواعيد المحددة في قرار مجلس الوزراء، وذلك بحضور المهندس محمد أبوالقاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى والمهندس محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز لشئون المدينة والمهندس أحمد جمعة مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمركز، والمهندس حاتم سيف النصر مدير المكتب الفني لرئيس المركز ومسئولي الإشغالات والمرافق بالمركز.

حملات مكبرة بقرى مركز إطسا لتنفيذ قرار غلق المحلات في المواعيد المحددة 

وفي نفس السياق قامت الوحدات المحلية بالقرى التابعة لمركز ومدينة إطسا (ابوصير-دفنو ، الغرق ، شدموه ، الحجر ، أبوجندير ، منيةالحيط ، تطون ، قلهانة ، قصرالباسل ، قلمشاة ، جردو ، مطول ) بتنفيذ حملات مكبرة في القرى وتوابعها تنفيذا لتوجيهات رئيس المركز لمتابعة إلتزام الورش والمحال التجارية والكافيهات بمواعيد الغلق الصيفية واجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء داخل مركز ومدينة اطسا وقرى المركز.

هذا وقد شدد "رئيس المركز" على ضرورة تكثيف الحملات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين و متابعة تنفيذ قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، رقم 247 لسنة 2024م بشأن المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية والذي بدأ العمل بها بداية الشهر الجاري، مع ضرورة المتابعة اليومية، لقرار الغلق الجديد وتطبيقه بكل حزم، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمركز، موجهاً بتكثيف الحملات المفاجئة على كافة الورش والمحال التجارية، للتأكد من التزام أصحابها بالمواعيد المقررة، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وناشد رئيس مركز ومدينة إطسا أصحاب المحلات التجارية والورش بالالتزام بمواعيد غلق محلاتهم في المواعيد المحددة، مؤكدا على إستمرار الحملات الليلية وأعمال المتابعة الميدانية المستمرة بشكل يومي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

مقالات مشابهة

  • مصادر بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • بايدن يناقش مع قادة الكونجرس دعوات انسحابه من انتخابات الرئاسة
  • لليوم الثاني.. متابعة تطبيق مواعيد الغلق بإطسا في الفيوم
  • لليوم الثاني على التوالي| تطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة.. صور
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • الهجرة: خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة للمصريين بالخارج
  • بعد أدائه الضعيف.. هل فات الأوان على استبدال بايدن؟
  • بعد أدائه الضعيف.. هل فات الأوان على استبدال بايدن بمرشح آخر؟
  • إرادة جيل: ثورة 30 يونيو أعادت مصر للمصريين