تصدر مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم ترند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب خروجة من أرض الملعب وهو يبكي، لذلك يبحث الجمهور بشغف عن سبب بكاء مدافع الأهلي. 

محمد عبد المنعم لماذا خرج مدافع الأهلي باكيًا؟

تعرض محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول للنادي الأهلي لإصابة قوية، خلال مران الفريق الأحمر في تنزانيا استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز.

ولا سيما أن عبد المنعم، تعرض لإصابة قوية خلال خوضه المران الختامي اليوم، وخرج على أثرها باكيا.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق انزعجه من الأمر وتحدث مع طبيب الفريق الذي أكد أن التشخيص المبدئي هو إصابته بالتواء في أنكل القدم.

إبراهيم فايق يكشف مفاجأة مدوية بشأن انتقال زيزو لنادي سعودي كاتب صحفي: المرأة رمانة الميزان في المجتمع المصري ودورها كبير في الانتخابات موقف عبدالمنعم من المشاركة في مونديال الأندية

أثبت الفحص المبدئي الذي خضع له محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إصابته بإلتواء في الكاحل.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، إن إصابة محمد عبدالمنعم بسيطة نسبياً وسوف يكون جاهز للمشاركة في مباريات كأس العالم للاندية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12-22 ديسمبر الجاري.

واضاف:" سيخضع محمد عبدالمنعم لفحص طبي آخر عقب العودة للقاهرة لتحديد موقفه من مباراة شباب بلوزداد المقرر لها 8 ديسمبر الجاري".

وأوضح:" المؤشرات تؤكد حاجة اللاعب إلى فترة من 6-8 أيام للعودة للتدريبات الجماعية ولكن الأمر يتحدد عند العودة للقاهرة يوم الأحد".

مباراةالأهلى ويانج أفريكانز التنزانىموعد مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز

ومن المقرر أن تقام مباراةالأهلى ويانج أفريكانز التنزانى اليوم في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب بنيامين مكابا الوطنى، بمدينة دار السلام، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة مباراة الأهلي القادمة أمام يانج أفريكانز

وتذاع مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني عبر قناة بي إن سبورت 6، الناقل الحصري والوحيد للبطولات الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام يانج أفريكانز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، على معلول.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبدالمنعم كهربا.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى مدافع الاهلي كولر محمد عبدالمنعم مونديال الأندية تشكيل الأهلي المتوقع أمام يانج أفريكانز أمام یانج أفریکانز محمد عبدالمنعم عبد المنعم محمد عبد

إقرأ أيضاً:

مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن سعد آل موسى، مدافع فريق الاتحاد ، بدأ الخضوع لبرنامج تأهيلي خاص قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وتعرض آل موسى لكدمة في قدمه اليمنى خلال مواجهة العين والتي انتهت بفوز فريقهم الاتحاد، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتسببت الإصابة في إبعاده عن مباراة الخليج، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن ، الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز النادي الجداوي 4ـ1.

ومن جانبه، يواصل المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا برنامجه العلاجي، بعد تعرضه إلى إصابة بعضلة الساق أثناء مباراة فريقه أمام الهلال، ضمن الجولة الرابعة من الدوري، التي خسرها الاتحاد 1ـ3.

والجدير بالذكر أنه ، يحتل الاتحاد المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات، وخسارة وحيدة أمام الهلال.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر
  • تفاصيل ومدة غياب محمد زيدان لاعب الإسماعيلي عن الملاعب
  • تفاصيل ومدة غياب محمد زيدان نجم الإسماعيلي عن الملاعب
  • برشلونة يسعى لاستعادة عافيته الأوروبية أمام يانج بويز
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر