لجريدة عمان:
2024-07-02@00:50:09 GMT

400 مشارك في سباق اختراق الضاحية بوادي المعاول

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

400 مشارك في سباق اختراق الضاحية بوادي المعاول

شارك 400 عداء في سباق اختراق الضاحية بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة والذي أقيم برعاية سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب، وانطلق السباق من قرية اللاجال بولاية وادي المعاول للمشاركين في الفئة الأولى لمسافة 10 كيلومترات، حيث بلغ عدد المشاركين 197 متسابقا، كما شارك 40 متسابقا في فئة 6 كيلومترات، بينما بلغ عدد المشاركين في فئة 3 كيلومترات 80 متسابقا، وفي في فئة كيلو ونصف شارك 90 متسابقا جميعهم من الفرق الرياضية بولاية وادي المعاول.

وانتزع الصدارة في فئة (10) كيلومترات المتسابق مؤيد بن خلفان الرواحي حيث حصل على المركز الأول. بينما ذهب المركز الأول في فئة (6) كيلومترات للمتسابق سليمان بن راشد المعولي، كما فاز بالمركز الأول في فئة (3) كيلومترات المتسابق محمد بن خميس المعولي. وجاء في المركز الأول في فئة (1.5) كيلو ونصف المتسابق تركي بن عبدالله الهشامي.

وجاء في المركز الثاني في الفئات الأربعة كل من مازن بن منين الخصيبي، وزكريا بن محمد المعولي، وأحمد بن عبدالله المعولي، وسالم بن حمد الهشامي، بينما ذهب المركز الثالث إلى خالد بن يحيى العوفي، وسعيد بن ناصر الهشامي، وحسن بن ياقوت المعولي، والمعتز بن خائف المعولي.

كما تم تكريم اللجنة المنظمة والمشرفة على السباق والحكام والجهات الراعية والداعمة والمساندة. وتسلّم سعادة راعي المناسبة هدية تذكارية، وحظي سباق اختراق الضاحية بولاية وادي المعاول بدعم من الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو)، ومساهمة شركة المراعي وعمانتل وصيدلية مسقط وطيف التميز للتجارة العامة والأندلس هوم و إيه آر كيو للاستشارات الهندسية ومحلات بوز للرياضة، كما ساهمت شركة فجر قباء للحج والعمرة برحلة مجانية لأداء شعيرة العمرة لأكبر المتسابقين سنا.

وفي ختام الفعالية، أثنى سعادة الشيخ محمد بن سعيد بن عاران الشحري والي وادي المعاول على الجهود المبذولة من الجميع والتعاون الهادف والبنّاء، مؤكدا على نجاح سباق اختراق الضاحية، كما أشار سعادته إلى أبرز الأهداف والفعاليات والمناشط الرياضية التي من شأنها خدمة كافة شرائح المجتمع بالولاية وضرورة بذل المزيد من الجهود والعطاء خدمة للشباب ولأبناء الولاية.

وأقيم السباق بتنظيم مكتب سعادة الشيخ محمد بن سعيد بن عاران الشحري والي وادي المعاول بالتعاون مع الفرق الرياضية بالولاية ومركز شرطة وادي المعاول ووحدة المهام الخاصة وهيئة الدفاع المدني والإسعاف ومركز صحي وادي المعاول ودائرة بلدية وادي المعاول وجمعية المرأة العمانية بالولاية وجمعية إحسان بجنوب الباطنة، وبإشراف الاتحاد العماني لألعاب القوى ونادي الشباب.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المرکز الأول فی فئة

إقرأ أيضاً:

طقس صحو إلى غائم مع رياح خفيفة غدا

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً.
وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقعة، أن الرياح ستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 35 كم/س.
يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 20:27 والمد الثاني عند الساعة 08:38، والجزر الأول عند الساعة 13:18 والجزر الثاني عند الساعة 03:05.
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً أيضا. ويحدث المد الأول عند الساعة 15:57 والمد الثاني عند الساعة 06:14، والجزر الأول عند الساعة 09:44 والجزر الثاني عند الساعة 23:32.

أخبار ذات صلة فرصة تكون سحب ركامية وسقوط أمطار غدا غدا.. طقس صحو إلى غائم وسحب قد تصاحبها أمطار المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • اليمن تُسحر العالم بثقافتها وتُحرز المركز الأول في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون!
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين قبل انطلاق سباق النمسا للفورميلا وان
  • بدء أعمال مخيّم جراحة العيون لإزالة المياه البيضاء وتركيب العدسات المجاني بوادي حضرموت
  • تطييب جسدي القديسين موسى وإيسيذوروس بيد البابا تواضروس
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • طقس صحو إلى غائم مع رياح خفيفة غدا
  • اختراق شبكة قربانيون.. الامن الوطني يكشف عن عدد عملياته خلال النصف الأول من العام الحالي