دشن نادي السيب مشواره في منافسات الأدوار التمهيدية لمجموعة النخبة بمسابقة كأس جلالة السُّلطان للهوكي في نسختها الـ53 للموسم الرياضي 2023، بانطلاقة جيدة وذلك بعدما استطاع الفوز على نظيره أهلي السيب 3 - 2 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الهوكي بمُجمَّع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر. وكان أهلي سداب قد تعادل مع نظيره صحار 2–2 في افتتاح منافسات الأدوار التمهيدية لمجموعة النخبة في المسابقة، أما في مجموعة التحدي فقد اكتسح نادي مسقط نظيره صحم بـ12 هدفا.

من جانبه تمكن نادي مسقط من تسجيل أول فوز له في المسابقة وذلك بعد تغلبه على منافسه الاتحاد بنتيجة 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الهوكي بمُجمَّع السُّلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ضمن منافسات الأدوار التمهيدية لمجموعة التحدي، ومن خلال مجريات المباراة تمكن فريق مسقط من إنهاء الشوط الأول مقدما بهدف أحرزه المحترف ميثلبش غاربيوي الدقيقة 6، وفي الشوط الثاني، قدم الفريقان مستوى متكافئا وشهد الندية مما انتهى بتعادل سلبي.

وفي الشوط الثالث، واصل الفريقان تقديم المستوى المتكافئ حتى الدقيقة 37 التي من خلالها تمكن المحترف ميثلبش غاربيوي من تعزيز النتيجة لمسقط بهدف ثانٍ في مرمى الاتحاد الذي تمكن من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب مؤيد خادم في الدقيقة 45، ليكون الشوط الرابع والأخير محل ندية وتنافسية بين الفريقين حتى الدقيقة 59 التي شهدت هدف مسقط الثالث عن طريق فارس عباد، لتنتهي المباراة بفوز مسقط بنتيجة 3- 1، أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: حكم أول هاشم الشاطر وحكم ثان محمد عبدالغني وحكم ثالث إسماعيل جمعان والقاضي نائل عماد والمشرف الفني أحمد سالم وعبدالله جمعان ومشرف حكام المباراة.

وفي إطار المجموعة نفسها للمسابقة، تمكن فريق صحم من التغلب على مرباط بنتيجة 3 - 1 أحرز أهداف صحم كل من مرشد سعيد في الدقيقة 13 وعيسى خليفة في الدقيقة 31 والمعتز علي في الدقيقة 34 وطه سبيل في الدقيقة 57، فيما أحرز هدف مرباط اللاعب سالم فيصل في الدقيقة 11، أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم أول شهاب ربيع، والحكم الثاني إسماعيل جمعان، والحكم الثالث محمد عبدالغني، وقاضي اللقاء أحمد الحمصي، والمشرف الفني أحمد سالم، وعبدالله جمعان مشرفا لحكام المباراة، وكان نادي ظفار قد استهل مشواره في مسابقة الكأس بالفوز على نظيره مرباط بـ 8 أهداف دون مقابل.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009  خارج ملعبه على بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعدما تعادل الفريقان بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية

افتتح محمد أيمن التسجيل للأهلي، وسجل بيراميدز هدف التعادل، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي سجل خلالها للأهلي كل من عمر عبد الرحيم ومحمد عماد وعمر عبد العزيز، بينما أهدر عبد العزيز خالد، وتألق الحارس رجب أحمد وتصدى لركلتين من لاعبي بيراميدز.

وبدأ «أهلي 2009» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رجب أحمد.

الدفاع: حذيفة محمد - آدم يوسف - محمد عماد - محمد حمدي قمر.

الوسط: عمر عبد الرحيم - آدم رمضان - سيف كريم - محمد أيمن.

الهجوم: عبد العزيز خالد - خالد يحيى.

وشارك عمر عبد العزيز بدلًا من قمر، ويحيى وائل بدلًا من آدم يوسف، وعلي نادر بدلًا من محمد أيمن، ومحمد طارق بدلًا من سيف كريم، ومحمد علاء بدلًا من حذيفة محمد.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2009» رصيده إلى 5 نقاط، من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والفوز بركلات الترجيح، حيث فاز على المقاولون 3 - 2، قبل أن يفوز بركلات الترجيح على بيراميدز.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبدالوهاب مديرًا فنيِّا، ومحمد علي مدربًا عامًّا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفى عبد العظيم مدرب حراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك

مقالات مشابهة

  • أهلي جدة السعودي يهزم الوصل الإماراتي بثنائية في دوري أبطال آسيا
  • لقاءان في الأدوار النهائية بالدوري العام للهوكي.. غداً
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • البشائر يفوز على أهلي سداب في كأس كريدت للسلة
  • صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي
  • أوباميونج يقود القادسية لإسقاط أهلي جدة في الدوري السعودي
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد