صحافة العرب:
2024-10-03@19:03:03 GMT

مال واعمال أسباب قلق البعض من ثريدز

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

مال واعمال أسباب قلق البعض من ثريدز

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أسباب قلق البعض من ثريدز، زاد الإقبال خلال الأيام القليلة الماضية حول تطبيق 8220; ثريدز 8221; الذي أصدرته شركة 8220;ميتا 8221; من أجل منافسة منصة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسباب قلق البعض من ثريدز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسباب قلق البعض من ثريدز

زاد الإقبال خلال الأيام القليلة الماضية حول تطبيق “ثريدز” الذي أصدرته شركة “ميتا” من أجل منافسة منصة “تويتر”، لكن هناك بعض الأسباب المقلقة لدى الراغبين في الانضمام إليه.

وتضمنت الأسباب اعتماد “ثريدز” على تطبيق “انستجرام”، حيث يحتاج إنشاء حساب على التطبيق الجديد وجود حساب في منصة الصور المعروفة، كما أنه توجد مشكلة أخرى تتعلق بجمع شركة “ميتا” الكثير من البيانات عن المشترك وجهازه.

وأيضا تشمل الأسباب الاتهامات التي تحوم حول شركة “ميتا” بوجود سجل طويل لها في تسريب بيانات المستخدمين، بالإضافة إلى عدم تمكن الأشخاص في دول الاتحاد الأوروبي من استخدامه بسبب اللوائح التنظيمية، لكنْ هناك شكوك أخرى حول وقوف آلية معالجة بيانات مواطني الاتحاد الأوروبي لعدم اتهام الشركة بانتهاك الخصوصية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احذر من تخزين البطاطس المسلوقة في الثلاجة لهذه الأسباب

البطاطس المسلوقة واحدة من الوصفات الصحية، التي يحرص الكثيرون على تحضيرها داخل المنزل، ويعتقد البعض أن تحضير كميات كبيرة منها وتخزينها في الثلاجة أمر جيد، إلا أن هناك بعض الأسباب التي تجعل تخزين البطاطس المسلوقة في الثلاجة غير صحيح وفقًا لموقع «timesofindia».

فقدان النكهة

البطاطس واحدة من الأطعمة التي تحتوي على العديد من المركبات، التي تكسبها طعمًا مميزًا ومختلفًا، إلا أن هناك بعض المركبات المتطايرة تتأثر بدرجات الحرارة المنخفضة عند وضعها في الثلاجة مما يعمل على فقدان جزء كبير من نكهتها.

فقدان القيمة الغذائية

فقدان القيمة الغذائية واحدة من الأسباب، التي تجعلك تتجنب تخزين البطاطس المهروسة في الثلاجة لأنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية كفيتامين c والبوتاسيوم وبعض المعادن الأخرى لكن بمجرد وضعها في الثلاجة تتأثر هذه العناصر الغذائية وربما تفقد فعاليتها.

التعفن السريع

من ضمن الأسباب التي تجعل من الأفضل عدم حفظ البطاطس المسلوقة في الثلاجة، هو أنها تصبح أكثر عرضة للتعفن السريع، بشكل أسرع من المعتاد، إلى جانب ظهور بعض البقع البنية عليها، نتيجة لتحول النشويات إلى سكريات تحت تأثير التبريد.

زيادة مادة الأكريلاميد

في حال وضع البطاطس المسلوقة في الثلاجة وتبريدها، ومن ثم محاولة إعادة تسخينها مجددًا، يعمل ذلك على ارتفاع مستوى مادة الأكريلاميد وهي إحدى المواد الكيميائية الموجودة في الأطعمة النشوية بشكل عام، وارتفاع هذه المادة عن معدلها الطبيعي يضر بصحة الجسم.

وصفة شهية للبطاطس المسلوقة

قدم موقع «سي بي سي» سفرة وصفة شهية بالاعتماد على البطاطس المسلوقة التي يمكن تحضيرها ببعض المكونات الأساسية.

2 كوب بطاطس مسلوقة مهروسة  ¾ كوب نشا بصل بودرة ثوم بودرة شطة ناعمة كركم  بابريكا  بيكنج بودر  ملح  فلفل أسود  زيت للقلي طريقة التحضير تمزج البطاطس المسلوقة المهروسة مع البيكنج بودر والتوابل والملح والفلفل الأسود والنشا يتم فرد الخليط على ويتم تقطيعه إلى أشكال مختلفة بواسطة قطاعة تقلى في الزيت إلى أن تصبح ذهبية اللون تقدم البطاطس ساخنة مع القليل من الكاتشب

مقالات مشابهة

  • رئيس الكتائب: الأولوية اليوم هي لوقف إطلاق النار ووقف التوغل البري الإسرائيلي
  • بعد إخطار شركة جوجل.. خبير يكشف أسباب إرسال الأرباح بالجنيه بدلا من الدولار
  • تراجع جديد في أسعار الذهب: الأسباب والتوقعات وسط تقلبات الأسواق
  • الخارجية الصينية: بكين وموسكو ستدعمان قضايا السيادة والأمن
  • التخلص من الهالات السوداء تحت العين: الأسباب والحلول
  • حب الشباب: الأسباب والعلاج وطرق الوقاية
  • “القابضة” (ADQ) تتعاون مع شركة EQTY Lab لدعم توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن محفظة شركاتها
  • دراسة تكشف أسرار علاقة البشر والكلاب
  • احذر من تخزين البطاطس المسلوقة في الثلاجة لهذه الأسباب
  • حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية