شهدت قرية كفر أبو نجم التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية واقعة قتل مؤسفة، راح ضحيتها شاب فى العقد الثالث من عمره على يد جيرانه.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من من اللواء حسن النحراوى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالى بمقتل الشاب اباظه. م. ا ٢٣ عام مقيم بقرية كفر أبو نجم بمركز أبوحماد على يد جيرانه.

وأكد شهود العيان قيام كلا من صابر.ي، أحمد.ص، وائل.ص، هانى. ا، السيد.ا، رضا. ا بقتل المجنى عليه بسبب خلافات الجيرة وذلك عمدا، حيث سبق وأن تعدي المتهمين على أسرة المجني عليه وتحرر محضر انذاك، ويوم الواقعة وأثناء قيام والد المجني على بإصلاح غرفة الصرف الصحي أمام منزله، سارع المتهمين بالتعدى عليه بالسب والقذف، مما دفع المجني عليه للتدخل لفض الخلاف معاتبا جيرانه بالتعدى على والده، فما كان منهم إلا أن قاموا بالتعدى عليه وطعنه بسلاح أبيض عدة طعنات متفرقة بالجسد أودت بحياته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة الطب الشرعي محافظة الشرقية أمن الشرقية مقتل شاب على يد جاره

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بالتصريح بدفن جثة طالب سقوط من الطابق الثالث بعقار في منطقة الهرم، وذلك بعد مناظرة جثمانه والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

سقوط طالب من الطابق الثالث بالهرم 
تلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي جثة طالب في عقده الثاني وبعمل التحريات وسؤال أسرته افادوا باختلال توازنه وسقوطه أثناء تركيبه ستارة داخل شقته بالطابق الثالث محل سكنهم ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • ومن الميراث ما قتل.. أب يقتل شقيقه بمساعده نجلية في الشرقية
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • تفاصيل إصابة عدد من الأشخاص بحالة تسمم بسبب وجبة طعام في أكتوبر
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعة غرقًا في الشرقية
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • قطع أوتار اليد.. استمرار حبس أب وأبنائه لاتهامهم بالتعدى على ناشئ بنادي السكة الحديد