تعرف سيدتي على اقوى كريم سحري لتبيض اليدين والقدمين وإزالة تشققات والسواد من اول يوم حيث تحتاج البشرة إلى أن تطبق عليها الوصفات الطبيعية التي تزيل وتخفي عيوبها وأكثر مناطق الجلد المعرضة إلى التصبغ والخشونة وظهور البقع والعلامات الداكنة هو جلد اليدين والقدمين، ولذلك نستعرض أبرز الوصفات الطبيعية المنزلية الفعالة التي تساعد على التخلص السريع من كل آثار وعلامات الاسمرار بعد فترة قليلة من الاستخدام وبدون إضافة أي مواد كيميائية خطيرة على الجلد، حيث أن المنتجات والمواد الطبيعية لها دور في تفتيح الجلد بلا أثر لأي مضاعفات قد تكون سبب في إتلاف البشرة مثل المنتجات المبيضة المنتشرة في الأسواق والتي لا بد من الامتناع عن استخدامها.

اقوى كريم سحري HERE لتبيض اليدين والقدمين

تعرفي على  اقوى كريم سحري لتبيض اليدين والقدمين وإزالة تشققات والسواد من اول يوم من الممكن أن تستخدمي وصفات طبيعية سريعة الأثر والمفعول لتبيض جلد البشرة في القدمين واليدين، وتزيل علامات التصبغ، وتقي من ظهور علامات الاسمرار، ومن خلال استخدام وصفة تبيض اليدين والقدمين القادمة من الممكن أن يتحقق تبييض البشرة خلال أقل وقت ممكن.

وصفة الليمون لتبيض اليدين والقدمين

تعرف على اقوى كريم سحري HERE لتبيض اليدين والقدمين وإزالة تشققات والسواد من اول يوم  PDE تعتبر من أفضل الطرق الطبيعية التي تعمل على تعزيز لون الجلد الفاتح ومن خلال استخدام مكونات نتعرف عليها من خلال الآتي:

المكونات

نصف ليمونة.ملعقة من السكر.ملعقة زيت زيتون.

خطوات التحضير

يمكنك أن تستخدمي نصف ليمونة مع غمسها في السكر وزيت الزيتون. لا بد من فرك الجل جيدا لمدة 5 دقائق. استمري في فرك الجلد في حركة دائرية وهذا سيساعد في تبييض الجلد وتفتيحه.وصفة الملح لتبيض اليدين والقدمين

الملح مكون مميز يعمل على إزالة الجلد الميت على سطح الطبقة الخارجية من البشرة، ويمكنك أن تستخدمي المكونات الآتية:

المكونات

ملعقة من الملح.ملعقة من زيت الزيتون.2 ملعقة من جل الصبار.

طريقة الاستعمال

لا بد من مزج كل المكونات التي سبق ذكرها حتى يتكون كريم التفتيح الطبيعي لليدين والقدمين بالملح.افركي القدمين وبشرة اليدين بشكل جيد.استمري في فرك الجلد برفق ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر.غسل اليدين أو القدمين بماء فاتر. تبييض القدمين بالفازلين

يمكنك أن تستخدمي الفازلين الذي يساعد على تبييض البشرة على اليدين والقدمين مع خلطه بالقليل من كربونات الصوديوم، وتطبيق الوصفة ربع ساعة كل يوم تعرف على اقوى كريم سحري HERE لتبيض اليدين والقدمين وإزالة تشققات والسواد من اول يوم .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملعقة من

إقرأ أيضاً:

تحرش وتمييز عنصري في منتدى دافوس

وكالات

اشتكى موظفو المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس من تصرفات عنصرية وأخرى جنسية تعرضوا لها.

وكشف محضر الشكاوى الدلخلية عن اتهامات وجهت إلى مؤسس المنتدى كلاوس شواب وإدارته بالتمييز والتحرش ضد النساء والأشخاص ذوي البشرة الداكنة.

وأكدت الشكاوى أن الرئيس التنفيذي كلاوس شواب كان عدائياً تجاه النساء والأشخاص ذوي البشرة الداكنة في أماكن العمل، كما طرد ما لا يقل عن 6 موظفات من المنتدى أثناء فترة الحمل أو بعد العودة من إجازة الأمومة.

واتهمت نساء أخريات كبار المديرين بأنهم تحرشوا بهن، كما تم تقديم شكاوى داخلية أيضاً بأنه كان هناك معاملة غير لبقة سياسياً تجاه بعض أصحاب البشرة السمراء، وبعدها تم طردهم من العمل أو حرمانهم من الترقيات.

مقالات مشابهة

  • وداعاً للزهايمر والخرف: طعام سحري يحافظ على سلامة عقلك لـ70 عاما
  • منها الليمون والعرقسوس.. ماسكات لتفتيح البشرة وعلاج التصبغات
  • 7 طرق للحفاظ على نضارة البشرة.. تعرفي عليها
  • محافظة أسيوط: إزالات لـ 19حالة تعد على الأراضي الزراعية
  • 3 وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. حضريها في ثواني
  • البيكنغ باودر مكون سحري في المخبوزات.. هذه أضراره وبدائله
  • كيفية العناية الفعالة بالبشرة الجافة خلال الليل
  • 8 طرق لعلاج الشعر الخفيف.. تعرفي عليها
  • تحرش وتمييز عنصري في منتدى دافوس
  • نصائح فعّالة للحفاظ على البشرة من التصبغات خلال الصيف