صحافة العرب:
2024-10-01@23:31:37 GMT

إلى ابي احمد والايقاد

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

إلى ابي احمد والايقاد

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن إلى ابي احمد والايقاد، لم يستخدم الجيش الطيران الحربي والمدفعية ضد مدنيين بل استخدمها شرعاً ضد فصيل عسكري تمرد عليه واحتل دور المؤسسات وبيوت المواطنين وأصبح يعتقل .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلى ابي احمد والايقاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلى ابي احمد والايقاد

لم يستخدم الجيش الطيران الحربي والمدفعية ضد مدنيين بل استخدمها شرعاً ضد فصيل عسكري تمرد عليه واحتل دور المؤسسات وبيوت المواطنين وأصبح يعتقل ويقتل ويسرق وينهب بقوة السلاح !

الحل السليم هو إعلان الفصيل المتمرد وقف إطلاق النار والعودة لثكناته وانسحاب كافة عناصره من المدن الثلاثة ومن ثم الجلوس معه لتسوية الملف الأمني خلاف ذلك انتم تصبون الزيت على النار وتعلمون حقيقة ذلك !

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 40 مواطنًا من الضّفة

رام الله - صفا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، 40 مواطنًا من الضفة الغربية المحتلة، بينهم سيدة وطفل. وقالت هيئة الأسرى ونادي الأسير، في بيان، إن حصيلة الاعتقالات في الضّفة منذ بدء حرب الإبادة المستمرة، بلغت أكثر من 11 ألف حالة اعتقال. وأوضح البيان أن الاعتقالات شملت فئات المجتمع الفلسطينيّ كافة، إلى جانب اعتقال العشرات من العمال الفلسطينيين، والآلاف من غزة، وحتّى الآن لم نتمكن من التعرف على كافة أعدادهم وهوياتهم بدقّة. وأشار إلى أن الاحتلال يواصل تنفيذ جريمة الإخفاء القسري بحقّهم. وأوضح أن حملات الاعتقال المستمرة والمتصاعدة منذ 359 يومًا، رافقها عمليات الإعدام الميداني، وإطلاق النار بشكل مباشر قبل الاعتقال، أو التهديد بذلك، بالإضافة إلى الضرب المبرّح، وعمليات التّحقيق الميداني التي طالت المئات، واستخدام الكلاب البوليسية، واستخدام المواطنين دروعًا بشرية ورهائن، عدا عن عمليات التّخريب الواسعة التي طالت المنازل، ومصادرة مقتنيات وسيارات، وأموال، ومصاغ ذهب وأجهزة الكترونية، إلى جانب هدم وتفجير منازل تعود لأسرى في سجون الاحتلال. وتأتي حملات الاعتقال هذه، في ظل العدوان الشامل، التي يشنّه الاحتلال على أبناء شعبنا، كعملية انتقامية تندرج في إطار جريمة العقاب الجماعي. واعتبرت الهيئة والنادي أن عمليات الاعتقال شكلت وما تزال أبرز السّياسات الثّابتة والممنهجة التي يستخدمها الاحتلال، لتقويض أي حالة مقاومة متصاعدة ضده. يذكر أنّ المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، ومن تم الإفراج عنهم لاحقًا.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يطلق النار تجاه مركبات المواطنين في بيت لحم
  • المصلحون: حكايات الارهاب والتعصب والكذب والخداع -البدايةً
  • بينهم طفل وأسرى.. الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة
  • أصبحنا وأصبح الملك لله.. خير دعاء تبدأ به يومك |ردده الآن
  • رئيس برلمان لبنان: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • «بري»: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • احمد طه يقول لدعامي: مِش معقول.. اذا كان كل دُول فلول اذا هذه بلد الفلول سيبوها بقى للفلول
  • الجوف.. مقتل مواطن إثر إطلاق النار عليه من نقطة تابعة لمرتزقة العدوان
  • الاحتلال يعتقل 40 مواطنًا من الضّفة
  • وفيات الأحد .. 29 / 9 / 2024