فنون، سينتيا خليفة تستعد لتصوير فيلمين بهوليوود وتستعين بممثل مصري،04 00 ص الأربعاء 12 يوليه 2023 تستعد الفنانة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سينتيا خليفة تستعد لتصوير فيلمين بهوليوود وتستعين بممثل مصري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سينتيا خليفة تستعد لتصوير فيلمين بهوليوود وتستعين...

04:00 ص الأربعاء 12 يوليه 2023

تستعد الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة لتصوير فيلمين بهوليوود وتستعين بممثل مصري لمشاركتها بطولة رباعية مع نجوم عالميين.

وقالت خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: "السنة اللي فاتت كلها كنت بصور في اليونان عمل من إنتاج MBC عمل أمريكاني سعودي ولبناني والموضوع خد وقت كتير وقررت إني أروح أمريكا وللأسف توفت تيته في نفس الفترة في أول السنة وهي حد عزيز جدا على قلبي وكنت عايزة أروح أقعد مع عيلتي وأخد بريك شوية".

وأضافت: " خدت كورس لذيذ جدا بيعلمك طريقة تمثيل هو صعب شوية عشان بيدخل قوي في تفاصيل الشخصية وبيخليك تحس إلى أبعد الحدود إن أنت الشخصية نفسها في الماضي بتاعها".

واستكملت: "أنا كنت رايحة أمريكا في مود تركيز إني أنا أعمل علاقات وأتعرف على ناس وأحاول أجيب ناس من هناك يكون عندهم رغبة إن هما يصوروا عندنا ومعانا ويصوروا حكاياتنا وفي نفس الوقت أجيب الناس اللي أنا بشتغل معاهم ويتبنوا الأعمال برا".

وأضافت عن العمل الأول الذي استعانت به بممثل مصري ولم تذكر اسمه قائلة: " هو فيلم أكشن اسمه "Deporter" طيارات بتقع وأنا عايزة إنه على متن الطيارة دي يكون في عرب أكتر من ممثلين أمريكان و بيشاركني بطولته بن كينغسلي و آرون إيكهارت وفي اسم مصري رابع امبارح تم الاتفاق عليه بس مش هقدر أقول اسمه عشان لسه مراحلوش الورق بس هو نجم كبير طبعا وهتكون لذيذة لأن أنا نفسي أمثل معاه وحلو إننا نكون احنا الإتنين في عمل عالمي".

و عن العمل الثاني قالت: "هيتصور في مالطا اسمه "Border line" هو تصويره جوه مطعم واحد قصة مشوقة في ليلة واحدة .. ناس بيفضلوا جوه المطعم عشان في مطرة وعواصف برا فهنشوف مين بيقتل مين والأحداث إيه والمخرج لبناني بس الممثلين كلهم هيكونوا أمريكان وبريطانيين".

تنتظر "سينتيا" عرض مسلسل "حدث بالفعل" ويشارك ببطولة المسلسل كلاً من ماجد المصري، غادة عبدالرازق، كريم فهمي، رنا رئيس، أحمد عبدالله محمود، بسنت حاتم، ومن تأليف فادي النجار والإخراج لمحمد هشام الرشيدي.

ومسلسل "حدث بالفعل" هو مسلسل مكون من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من 3 حلقات، وتدور أحداثه في اطار تشويقي حول الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم.

[embedded content]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تستعد لرد حزب الله على اغتيال محمد نعمة 

أفادت قناة إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بأن بلادها تستعد لرد محتمل من "حزب الله" اللبناني على إعلان تل أبيب مسؤوليتها عن اغتيال قيادي بارز في الحزب.

 

بعد اغتياله.. من القائد محمد نعمة ناصر القيادي في حزب الله ؟ حماس تنعي "أبو نعمة" القيادي في حزب الله بعد اغتياله على ايدي الاحتلال

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي يستعد لرد محتمل من "حزب الله" على خلفية إعلان تل أبيب مسؤوليتها عن اغتيال القيادي البارز في الحزب، محمد نعمة ناصر، الذي اغتيل في غارة إسرائيلية، في وقت سابق اليوم.

 

وأوضحت القناة على موقعها الإلكتروني أنه للمرة الثانية خلال أقل من شهر، تمكن الجيش الإسرائيلي من قتل مسؤول قيادي وبارز في حزب الله، مضيفةً أن محمد نعمة ناصر كان مسؤولا عن إطلاق الصواريخ على الشمال الإسرائيلي.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، افادت تقارير إعلامية بمقتل قيادي ميداني بارز في "حزب الله" اللبناني، إثر ضربة شنها الطيران الإسرائيلي، حيث نقلت وسائل إعلام أمريكية عن مصدرين أمنيين أن القيادي في "حزب الله" لقي مصرعه قرب مدينة صور جنوبي لبنان.

وأوضح المصدران أن القيادي القتيل كان مسؤولا عن قسم من عمليات "حزب الله" على الجبهة الحدودية مع إسرائيل والتي شهدت تبادل إطلاق النار مع الجيش الإسرائيلي منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مع اندلاع حرب غزة.

ولفت المصدران إلى أن القتيل كان على نفس الرتبة والأهمية التي كان يتمتع بها القيادي في "حزب الله"، طالب عبد الله، الذي قُتل في غارة إسرائيلية في يونيو الماضي، وكان القيادي الميداني الأبرز الذي يقتله الجيش الإسرائيلي لـ"حزب الله" طيلة ثمانية أشهر من الأعمال القتالية.

من جانبه، أطلق "حزب الله" اللبناني أكبر سرب من الطائرات المسيرة والصواريخ ردا على مقتل عبد الله، حسبما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط".

وتتبادل إسرائيل و"حزب الله" القصف بشكل شبه يومي عبر الحدود الإسرائيلية اللبنانية، منذ بدء الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة في أكتوبر من العام الماضي، مما أدى إلى نزوح عشرات الآلاف من الأشخاص على الجانبين.

إلا أن حدة التوترات تصاعدت مؤخرا إلى حد كبير متزامنة مع تهديدات إسرائيلية من شن هجوم موسع على الجبهة الشمالية مع لبنان. وتزيد المخاوف عالميا من نشوب حرب بين إسرائيل و"حزب الله"، تتحول إلى صراع إقليمي أوسع يجر دولا أخرى في المنطقة.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟
  • شهيد جديد من بلدة حولا.. هذا اسمه
  • التفاصيل الكاملة لامتحان قدرات فنون جميلة 2024.. 3 نصائح مهمة
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح
  • بريطانيا تستعد لتغيير حكومي تاريخي
  • بـ"رؤية مصر 2030".. طلاب فنون جميلة بالأقصر يبدعون في مشروعات التخرج (صور)
  • مي سليم تستعد لطرح أغنية جديدة
  • إسرائيل تستعد اليوم لجهنم تعدها حزب الله للانتقام
  • جامايكا تستعد لإعصار «بيريل»
  • إسرائيل تستعد لرد حزب الله على اغتيال محمد نعمة