فجّر تقرير صحفي فرنسي، صادر مساء أمس الجمعة، مفاجأة من العيار بخصوص مستقبل الدولي الجزائري، يوسف عطال، في ناديه نيس.

وكانت صحيفة “نيس ماتان” قد أكدت أول أمس، بأن عطال مهدد بالسجن لسنة واحدة. بسبب قضية منشوره الداعم لفلسطين، وأنه لن يلعب مجددا بقميص نادي الجنوب الفرنسي. باعتبار أن الفريق يريد تسريحه جانفي القادم، قبل 6 أشهر عن نهاية عقده.

غير أن صحيفة “فوت ميركاتو” كشفت نقلا عن مصادرها الخاصة، بأن لا أحد في نيس، ابلغ عطال، بنية مسؤولي الفريق بتسريحه جانفي المقبل.

كما أوضحت الصحيفة الفرنسية، بأن مدرب النادي، فرانشيسكو فاريولي، يعول على الاعتماد على مدافع الخضر، فور نهاية عقوبته من طرف لجنة الانضباط الممتثلة في الإيقاف لـ 7 لقاءات.

مبرزة في السياق ذاته، بأن القرار الأول والأخير. بخصوص الاستمرار في نيس. يبقى بيد يوسف عطال، الذي يركز في الوقت الحالي، على المشاركة مع الخضر، في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

????????⚫️???????????? #Ligue1 |

◉ Personne à Nice n’a demandé à Youcef Atal de partir ‼️

◉ Son entraîneur, Francesco Farioli, est même enclin à le conserver et à le faire jouer.

◉ Reste à connaître la position du joueur qui fera le point après la CAN avec l’Algérie.… pic.twitter.com/bMkKdwvBiI

— Santi Aouna (@Santi_J_FM) December 1, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم الجمعة، دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

وفي تصريح له لقناة المسيرة خلال مشاركته بمسيرة وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) التي خرجت اليوم بالعاصمة صنعاء، تقدم الرويشان بالعزاء في استشهاد السيد حسن نصرالله، مشددا على أن أن المدرسة التي بذرها ستظل قائمة وتستمر.

وشدد على أن الشعب اللبناني معني بالتماسك والتوحد لحماية أمنهم القومي المهدد من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أن  مقاومة حزب الله كانت أكثر فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد أمينه العام، مضيفا أن من يحتمي بمئات الدبابات هو من يخشى ويجبن عن المواجهة المباشرة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له لبنان اليوم هو امتداد للعدوان الصهيوني على غزة والوحيد الذي وقف في وجه العدو الصهيوني هي قوى محور الجهاد والمقاومة.

وقال: إن دول مصر والأردن والخليج العربي إذا كانت تعتقد أن العدو الصهيوني لا يهدد أمنها القومي فهي مخطئة فالعدو يتحدث عن معركة الشرق الأوسط الجديد، مؤكدا أن محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمن العاصمة يصدر بيانا هاما بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض
  • صحيفة: صناعة السيارات في الاتحاد الأوروبي تواجه “سقوطا مرعبا”
  • “صحيفة أمريكية”: صواريخ إيران اخترقت الدفاعات الجوية “الإسرائيلية” وضربت منشآت عسكرية
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • “حياكم في أبوظبي” و”بوسطن سيلتكس” يكشفان عن ملعب كرة السلة في “ريم سنترال بارك” في حلته الجديدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية وشعار الفريق
  • إدارة اتحاد الحراش تصدر بيان بخصوص الاستقبال بملعب “نيلسون مانديلا”
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • بيتكوفيتش: “اصابة عطال مؤسفة لكنها تتيح فرصة للاعبين آخرين”.
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول “كمائن حزب الله” ضد جيش الاحتلال / فيديو
  • الفريق أول شنقريحة يزور المعلم التاريخي “محراب الوطن” في روما