تألقت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وصديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة لها خلال حضورها منافسة الـbirkin بأبو ظبي عبر حسابها الرسمي على حسابها الشخصي إنستجرام، وقد ظهرت بإطلالة جذابة وناعمة.

وظهرت جورجينا وهي مرتدية فستان كب وطويل باللون الأسود، وقامت بوضع بلوفر باللون اللبني الفاتح على أكتافها، واختارت حقيبة من الجلد اللامع باللون الأزرق.

وكان فستان جورجينا من مجموعة أزياء Zara، وقد وصل سعره إلى 299 ريال سعودي، أي ما يعادل 2,471 جنية مصري.

وقامت جورجينا برفع خصلات شعرها إلى الوراء وتركته منسدلا على ظهرها بتسريحة مشدودة انسيابية، وناعمة.

اعتمدت جورجينا على بعض اللمسات الناعمة من المكياج، فقد اختارت اللون الكشميري كأحمر شفاة، مع وضع الماسكرا، والبلاشر، لتبرز من جمال ملامحها.

واختارت جورجينا ارتداء الإكسسورات الناعمة، فقامت باختيار بارتداء قلادة واساورة وساعة يد باللون الذهبي، مع قرطين وخاتم من الألماس، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها

إطلالة مختلفة ومميزة للمطربة نجوى كرمت جذبت الأنظار، عقب ظهورها بفستان زفاف أبيض طويل، وحرصت النجمة اللبنانية على مشاركة صورها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأمر الذي أثار عددا من التساؤلات حول سعر الفستان الذي أكسبها ظهورا ملكيا وكأنها أميرة.

إطلالة نجوى كرم في حفل زفافها يبهر المتابعين

فستان أبيض من الستان مزود بزيل طويل، وشعر منسدل على كتفيها، هكذا ظهرت النجمة نجوى كرم عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت على إطلالتها بفستان حفل زفافها قائلة: «أعلني حبك لا تخافي ربك حللو» لتنهال عليها العديد من التعليقات: «ألف مبروك لشمس الأغنية اللبنانية»، «أجمل عروس ألف مبروك».

كما شاركت النجمة مايا دياب هذه الإطلالة عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «إكس» لتهنأ نجوى كرم بزفافها قائلة: «تعوا نغني للقمر وناخد أحلى صور.. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحفلها.. ألف مبروك».

سعر فستان نجوى كرم في حفل زفافها

وجاء سعر فستان زفاف النجمة نجوى كرم وفقًا لموقع «zooek» ما يقرب من 1140 جنيها إسترالينيا، ما يعادل نحو 70 ألف جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، والذي طرحت فيه نحو 7 أغاني، حرصت خلالها على التنوع لمواكبة جيل الشباب، وجاءت الأغاني على النحو التالي «زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما».

من هو زوج نجوى كرم؟

 يمكن استعراض بعض المعلومات عن زوج نجوى كرم على النحو التالي:

اسمه عمر الدهماني. عمره 43 عاما. رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي اختصت بتنظيم  حفل رومانيا الأخير، والذي شاركت فيه النجمة نجوى كرم وأعلنت فيه زواجها من عمر الدهماني.

مقالات مشابهة

  • على طريقة «أبو جبل».. حارس مرمى إنجلترا يثير الجدل في يورو 2024
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل)
  • آراء طلاب الثانوي الأزهري بامتحان الديناميكا بالمنوفية: «كان فيه تريكات»
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل