شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد عمدة نيويورك يحضر جنازة المغترب اليمني ”الصايدي ” ويوجه كلمة للجالية اليمنية فيديو، حضرعمدة نيويورك جنازة المغترب اليمني حمود علي بن علي الصايدي موجها كلمة للجالية اليمنية في نيويورك .وأطلع المشهد اليمني على كلمة عمدة نيويورك .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد .

. عمدة نيويورك يحضر جنازة المغترب اليمني ”الصايدي ” ويوجه كلمة للجالية اليمنية (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد .. عمدة نيويورك يحضر جنازة المغترب اليمني...

حضرعمدة نيويورك جنازة المغترب اليمني حمود علي بن علي الصايدي موجها كلمة للجالية اليمنية في نيويورك .وأطلع المشهد اليمني على كلمة عمدة نيويورك خلال جنازة الشيخ حمود الصايدي والتي عبر فيها عن أسفه للجريمة مؤكدا القبض على المتهم وتنفيذ العقوبة المستحقة بعد استكمال إجراءات القانونية .وتمكنت شرطة نيويورك في منطقة كوينز نيويورك من القبض على قاتل الشيخ اليمني الامريكي الصايدي والذي ينحدر من أصول أفريقية ذوات البشرة السمراء وتم تويثق مقطع فيديو ، لحظة قيامه من على دراجة نارية باغتيال الصايدي، أثناء سيره على رصيف في أحد شوارع نيويورك بأمريكا .وأظهر في الفيديو المسلح وهو يقترب من الشيخ الصايدي وقام بإطلاق النار عليه، ما أدى لإصابته في ظهره وبدأ ينزف الدم ويحتضر حتى سقط على الأرض، عقب خروجه من أداء صلاة الظهر، أمس السبت، في مسجد (بيت الغفار) في شارع (Jamaica Ave and 107 Street) بمدينة كوينز.وألقت الشرطة، القبض على المتهم وبحوزته سلاح ناري، وتبين أنه يبلغ من العمر 25 عاما.ووجهت الشرطة للمتهم تهمة قتل الشيخ الصايدي (87 عامًا - حاصل على الجنسية الأمريكية) وإصابة 3 آخرين خلال إطلاقه النار بشكل عشوائي في منطقتين مختلفتين بولاية نيويورك.وينحدر الشيخ الصايدي - رحمه الله -، من منطقة الشعر بمحافظة إب، وسط اليمن، ويقيم في الولايات المتحدة منذ سنوات طويلة.وجاء مقتله بعد أيام على مقتل مواطن يمني أمريكي يدعى "رياض محمد علي فاضل"، أثناء عملية سطو مسلحة داخل محله التجاري في ولاية المسيسيبي، جنوب الولايات المتحدة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره

أكد محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، أن النادي الأهلي قدم مباراة قوية أمام فريق جورماهيا الكيني، وفاز بنتيجة 3-0، خارج الأرض.

 

وأضاف " مدرب نادي سموحة الأسبق "، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أنا والمسؤول" أن النادي الأهلي هو الوحش، ولديه نجوم كبار، ولاعب الفريق رامي ربيعة يقدم أداء مميز للغاية.

وتابع :" رامي ربيع انتقل من لاعب سيرحل عن الفريق، لـ لاعب أساسي، ويحقق أهداف على الرغم أنه مدافع، وأيضًا بيرسي تاو، يقدم مباريات مميزة للغاية.

وأشار إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي كولر، له دور كبير في تطور أداء الكثير من لاعبي الفريق، وهذا المدرب يثبت أنه مميز وقادر على التعامل مع اللاعبين.

ولفت إلى أن النادي الأهلي يلعب في منطقة ثانية، وقادر على الفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها، والنادي الأهلي هو البطل، وسيقدم مباريات قوية بالدوري خلال الموسم الجديد،ونتمنى أن تبتعد الإصابات عن الفريق.

وفي نفس تحدث عن اللاعب المصري محمد صلاح والمباراة المقبلة لفريق ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء وقال إن الجميع ينتظر المباراة، وصلاح سيشارك ويقدم أداء مبهر.

مقالات مشابهة

  • لحظة انفجار جهاز لاسلكي خلال جنازة في لبنان (فيديو)
  • شاهد.. لحظة انفجار جهاز اتصال لاسلكي خلال جنازة شهيد في لبنان
  • شاهد: الرئيس العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة اليمنية 22 مايو من الدرجة الاولى
  • شاهد - الصاروخ اليمني فلسطين (2) الذي ضرب قلب يافا
  • مرشح انتخابات في البرازيل يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية.. فيديو
  • اقتطاع جزء من كلمة شيخ الأزهر بالمولد النبوي يثير ضجة (شاهد)
  • جنازة مهيبة وحشود كبيرة تشيّع الشهيد ماهر الجازي في الحسينية / شاهد
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • شاهد بالصور: نعجة تلد مخلوق على شكل إنسان في هذه المحافظة اليمنية
  • فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره