تعقد حملة المرشح الرئاسي فريد زهران مؤتمرا جماهيريا، مساء اليوم، بمحافظة الأقصر، بقاعة المؤتمرات بمدينة الطود، بمركز التعليم المدني، ويأتي ذلك ضمن إطار الفعاليات التي تقوم بها الحملة للتعريف ببرنامج المرشح الانتخابي.

مؤتمر جماهيري بالأقصر اليوم

وكانت الحملة عقدت أمس مؤتمرا جماهيريا بمحافظة سوهاج، والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا؛ مما دعا المرشح لبدء المؤتمر قبل موعده لتكدس القاعة والزحام الشديد بها.

وعقد فريد زهران عدة مؤتمرات جماهيرية بعدد من المحافظات بدأت بمسقط رأسه في سرس الليان بالمنوفية، تلاه عدة مؤتمرات بالإسكندرية والفيوم والجيزة وأسيوط وأسوان والغربية والمنيا.

وفي سياق متصل، تستمر غرفة العمليات المركزية بحملة المرشح الرئاسي فريد زهران في متابعة انتخابات المصريين بالخارج التي بدأت أمس، وتستمر حتى الأحد 3 ديسمبر.

وأعلنت الغرفة أنها تلقت صورا وفيديوهات توثق عملية تصويت العديد من المواطنين المصريين في الخارج لصالح مرشحهم، خاصة في الدول التي يتواجد مندوبيها في أكثر من 25 دولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زهران فريد زهران محافظة سوهاج سوهاج فرید زهران

إقرأ أيضاً:

"غرفة الإسكندرية" تعقد أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

عقدت اليوم الثلاثاء الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية"، وذلك بحضور وفد إيطالي متخصص في أسواق المزارعين، وعدد من المزارعين والنحالين ومنتجي الألبان.

واستهدف التدريب شرح فكرة المشروع والهدف منه، حيث يستهدف المشروع الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر ورواد الأعمال والأفراد من صغار المزارعين، ومنتجي السلع الغذائية ومنتجات المناحل والصيادين والحرف اليدوية التقليدية والأغذية السريعة التقليدية للمشاركة في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية Alexandria Farmers Market.

كما تم تقديم تجارب ناجحة لأسواق المزارعين في إيطاليا، وقصة إنشاء تلك الأسواق، وتوضيح أهمية البيع المباشر، وتقديم عدد من النصائح لنجاح أسواق المزارعين.

وشمل التدريب توضيح آليات تسعير المنتجات، وأهمية التعبئة والتغليف، وسلامة الغذاء.


يذكر أن المشروع بالتعاون مع محافظة الإسكندرية، ووزارات التموين والتجارة الداخلية والتعاون الدولي والزراعة واستصلاح الأراضي والتجارة والصناعة، وبدعم من المعونة الإيطالية والمركز الدولي للدراسات الزراعية لدول البحر الأبيض، واتحاد الزراعة الإيطالي، ومنظمة أسواق المزارعين الإيطالية، والتحالف الدولي لأسواق المزارعين.


وبتمويل من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالية وينفذه CIHEAM Bari بالتعاون مع تحالف سوق المزارعين العالمي ويروج له COLDIRETTI من خلال مؤسسة Campagna Amica.

ويهدف البرنامج إلى تقديم الدعم الفني لتطوير أسواق المزارعين الجدد كأدوات فعالة لتنشيط المجتمعات الريفية وتحسين سبل العيش للزراعة الأسرية وتعزيز دور الزراعة متعددة الوظائف في توليد فوائد اقتصادية واجتماعية وبيئية.

وعلى وجه التحديد، يلتزم المشروع بتعزيز ازدهار المجتمعات والاقتصادات في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​والمناطق الأفريقية، مثل ألبانيا ومصر ولبنان وكينيا وتونس، والهدف الرئيسي هو تعزيز نظام غذائي مستدام من خلال دعم أسواق المزارعين المدارة بكفاءة.

inbound4359296260916574142 inbound7186397440283816649

مقالات مشابهة

  • جمعية أطباء الأطفال السورية تعقد مؤتمرها الـ 31
  • حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق
  • شبوة.. مقتل شخصين برصاص مسلحين في مديريتي الصعيد ومرخة السفلى
  • "غرفة الإسكندرية" تعقد أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية
  • 19 يوليو.. وائل جسار يحيي حفلا جماهيريا في لبنان
  • الحكومة تقعد مؤتمرا صحفيا عالميا لإعلان تفاصيل شراكة استثمارية
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي