شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القابضة للتشييد إتاحة أراضى الشركات التابعة للشراكة مع القطاع الخاص المحلى والأجنبى، تسعى الشركة القابضة للتشييد والتعمير بقيادة الدكتور أسامة الحسينى، الرئيس التنفيذى العضو المنتدب، لسرعة الاستفادة من أصول الشركات التابعة، خاصة قطع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القابضة للتشييد: إتاحة أراضى الشركات التابعة للشراكة مع القطاع الخاص المحلى والأجنبى ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القابضة للتشييد: إتاحة أراضى الشركات التابعة للشراكة...
تسعى الشركة القابضة للتشييد والتعمير بقيادة الدكتور أسامة الحسينى، الرئيس التنفيذى العضو المنتدب، لسرعة الاستفادة من أصول الشركات التابعة، خاصة قطع الأراضى المميزة ‬لدى بعض شركات الاسكان والمقاولات التابعة، من خلال إتاحتها للقطاع الخاص، سواء للشراكة والاستثمار المشترك، أو من خلال البيع.

 

‏وتمتلك الشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام والشركات التابعة والمشتركة ،العديد من قطع الأراضي المتميزة فى مناطق أكتوبر ومصر الجديدة والمقطم، ونيو هليوبوليس، وبعض المناطق العمرانية الأخرى وبعض المحافظات وهي صالحة للاستثمار والتسويق العقاري.

 

‏وتستهدف خطة الشركة القابضة إلى الترويج بشكل مكثف لتلك القطع المتميزة من الأراضى لدى الشركات الكبيرة المحلية أو الأجنبية ؛للاستفاده من هذه الأصول علاوة على الاستفادة من بقية الأصول المتنوعة التى تشملها محفظة الشركة القابضة وشركاتها التابعة فى صورة عقارات ومبانى واراضى زراعية لا تقل قيمتها عن 100 مليار جنيه وفق بعض التقديرات الاقتصادية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرکة القابضة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس إدارة راية يقلص حصته في الشركة بقيمة 60 مليون جنيه

قام مدحت محمد خليل رئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، بخفض حصته في راية القابضة من 18.37% إلى 17.67%.

قالت شركة الأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية، أن مدحت خليل باع 15 مليون سهم من رأسمال راية القابضة بقيمة إجمالية للصفقة 59.99 مليون جنيه بمتوسط سعر 3.99 جنيه للسهم.

وحققت راية القابضة للاستثمارات المالية،  صافي ربح بلغ 377.88 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بقيمة 168.39 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 10.41 مليار جنيه، مقابل 6.54 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • «سناد القابضة» تقر تحويل 210 ملايين ريال الاحتياطي النظامي لإطفاء الخسائر المتراكمة
  • سيريوس العالمية القابضة تستحوذ على مجموعة ديربي
  • وزير النقل: لن يتم استيراد أي أتوبيس أو ميني باص من الخارج
  • وزير النقل : لن يتم إستيراد أي أتوبيس أو ميني باص من الخارج 
  • رئيس مجلس إدارة راية يقلص حصته في الشركة بقيمة 60 مليون جنيه
  • مدبولي: نشعر تماما بمعاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء
  • مصر.. بيان رسمي يرد على ما أثير حول استثناء المحافظات الساحلية من قطع الكهرباء
  • القابضه للكهرباء تكشف حقيقة استثناء خطة تخفيف الأحمال للمحافظات الساحلية
  • شركة الكهرباء تنفي استثناء المحافظات الساحلية من خطة تخفيف الأحمال
  • عاجل| القابضة للكهرباء: لا استثناءات في قطع التيار