كشف ماجد سعد، رئيس المنظمة المصرية الألمانية بفرانكفورت، أن نسب الحضور للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية في ألمانيا لم تكن كبيرة بالأمس لأنه يوم عمل رسمي.

زيادة أعداد المشاركين في الانتخابات

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن اليوم السبت نصف يوم عمل لقطاع كبير من العاملين في ألمانيا ويتوقع أن يكون المشاركون في الانتخابات ضعف عدد الأمس.

وأكد ماجد سعد، رئيس المنظمة المصرية الألمانية بفرانكفورت، أن ذروة الإقبال على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية في ألمانيا ستكون غدًا الأحد وستتضاعف عن اليوم السبت.

فعالية أمام القنصلية المصرية في فرانكفورت

ولفت إلى أنه سيتم تنظيم فعالية أمام القنصلية المصرية في فرانكفورت لدعوة المصريين في فرانكفورت إلى المشاركة في الانتخابات وبعدها الاحتفال على الأغاني الوطنية، موضحًا أن المصريين في الخارج درع الوطن، وحائط الصد الأول عن الدولة خارج الحدود، ومشاركاتهم الكثيفة تبعث رسالة مباشرة لكل من تسول له نفسه التشكيك في الانتخابات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية تصويت المصريين في الخارج انطلاق الانتخابات الرئاسية فی الانتخابات فی فرانکفورت المصریة فی

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
وقال الملك المفدى: “بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامتكم، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي. متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإيرانية الإسلامية.
وقال سمو ولي العهد: “يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق، مؤكدًا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة”.

مقالات مشابهة

  • «بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية».. من هو مسعود بزشكيان؟
  • القيادة تهنئ الدكتور مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية بإيران
  • مسعود بزشكيان يفوز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • القيادة تهنئ الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريحات لمسعود بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريح للرئيس الإيراني عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • ألمانيا تعتقل 5 أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد مدنيين في سوريا