بعد 3 عقود عرض فيلم «Home Alone»، حصل نجم الفيلم ماكولى كولكين على نجمة باسمه في ممر المشاهير في هوليوود، وحرصت الممثلة كاثرين أوهارا التي قامت بدور والدته في الفيلم على التواجد خلال الاحتفالية، وإلقاء كلمة في الحفل، إذ تحدثت عن تطور الممثل خلال 33 عامًا منذ فيلم «Home Alone» في التسعينيات.

وقالت كاثرين أوهارا في كلمتها خلال الاحتفالية: «فيلم Home Alone، كان وسيظل دائمًا بمثابة ضجة عالمية محبوبة عالميًا محبوبًا، والسبب الذي يجعل العائلات في جميع أنحاء العالم تتعلق بالفيلم ولا تستطيع أن تترك عامًا يمر دون مشاهدته هو ماكولى كولكين»، وفقا لمجلة «بيبول».

كاثرين أوهارا لـ ماكولي كولين: قدمت أداءا مثاليا في «Home Alone»

وأضافت «أوهارا» أن «كولكين» قدم أداءً مثاليًا بدور «كيفن ماكاليستر»، «أعلم أنك عملت بجد ولكنك جعلت التمثيل يبدو وكأنه الشيء الأكثر طبيعية الذي تقوم به على الإطلاق»، كما أشادت بحس الفكاهة لديه: «إنها علامة على الذكاء لدى الطفل ومفتاح البقاء على قيد الحياة في أي عمر».

واختتمت حديثها بـ«ماكولاي، تهانينا، أنت تستحق نجمتك في ممشى المشاهير في هوليوود، وأشكرك على إدراجي كوالدتك المزيفة التي تركتك في المنزل وحدك ليس مرة واحدة بل مرتين، للمشاركة في هذه المناسبة السعيدة، أنا فخور جدًا بذلك».

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب

كشف جراح التجميل البارز في هوليوود، الدكتور غاري موتيكي، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنفق حوالي 160 ألف دولار على عمليات تجميل متعددة على مر السنين، مقارنة بالرئيس السابق دونالد ترامب الذي يقدر أنه أنفق حوالي 100 ألف دولار. وصرح موتيكي لصحيفة "دايلي ميل" أن بايدن، البالغ من العمر 81 عامًا، خضع لعمليات شد وجه، مما يمكن ملاحظته من الندوب بالقرب من أذنيه، في حين يبدو ترامب أكبر بشكل طبيعي.

ركز موتيكي على مظهر بايدن البدني والعقلي الذي أصبح موضوعاً للتدقيق في ظل سعيه لولاية ثانية. وأشار إلى أن التعبير غير الطبيعي لبايدن من حاجبيه يشير إلى بعض الشد الجراحي في تلك المنطقة، وذكر أن الفرق في مظهر بايدن بين عام 1991 وعام 2023 يُظهر شد الجلد الواضح على وجهه. على النقيض من ذلك، يعتبر موتيكي أن ترامب خضع لجراحات أقل، إذ تركزت أغلبها على إعادة بناء الشعر.

أوضح الجراح أن ترامب، الذي يصغُر بايدن بثلاث سنوات، أنفق معظم تكاليف التجميل على جراحة الشعر، وأكد أن لون بشرته البرتقالي الشهير ناتج عن كريمات التسمير والمكياج. وأضاف أن طريقة تصفيف ترامب لشعره تهدف إلى تغطية ندوب جراحات سابقة، مما يجعل شعره يبدو غير طبيعي في بعض الأحيان.

أشار موتيكي إلى أن بايدن قد خضع لجراحات إضافية تشمل شد الجفون العلوية والسفلية، مشيرًا إلى تغيرات واضحة في هذه المناطق. كما ذكر أن بايدن بدأ يفقد شعره في سن مبكرة، حيث شوهد بشعر خفيف منذ انتخابه سيناتورًا في عام 1987. تعتبر هذه الجراحات جزءًا من محاولات بايدن للحفاظ على مظهر شبابي، بينما يسعى للفوز بولاية رئاسية ثانية.

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • جريمتا قتل عائليتان خلال يومين في الأردن
  • معلومات عن رئيس الوزراء البريطاني الجديد..محامٍ سابق وعُمره 61 عاما
  • جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود