متابعة بتجــرد: أعلن الفنان أحمد العوضي من خلال حسابه الخاص على “فيسبوك” عن استعداده خلال الفترة المقبلة لطرح ثالث مسابقاته للجمهور ومحبيه، لمساعدتهم بمبالغ مالية، ولم يوضح طبيعة المسابقة أو تفاصيلها.

وكتب العوضي قائلاً: يا ترى المسابقة الجاية على إيه؟

وكان العوضي قد كشف سبب إقدامه على طرح تلك المسابقات مؤكداً أن الجمهور طلبها منه مرارًا وتكرارًا، وأن أي شيء وصل إليه حتى الآن كان بفضل الجمهور، مضيفًا: “عايز أرد الجميل ليهم؛ لأن كلنا إيد واحدة والدنيا صعبة على الناس كلها، واللي معاه يدي اللي مش معاه، وأنا بنجح عشان الناس بيحبوني وبيتفرجوا عليَّ، وبنختار الفائزين بشكل عشوائي ومينفعش حد يقولي والنبي كسبني”.

وأضاف أحمد العوضي: “لما تعاقدت على مسلسلي الجديد حق عرب اقترحت المسابقة على الجمهور، وكل واحد كسب 15 ألف جنيه.

من ناحية أخرى يخوض أحمد العوضي المنافسة في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “حق عرب”، ليكون العمل الأول من بطولته منفردًا وبعيدًا عن البطولة الثنائية مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي بدات منذ ثلاث سنوات.

ويشارك في مسلسل “حق عرب” العديد من الفنانين، منهم: ميرهان حسين، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، أحمد صيام، وفاء عامر، رياض الخولي، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

main 2023-12-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

اتحاد الناشرين المصريين يطلق مسابقة لتصميم شعار بجائزة مالية كبيرة

أعلن اتحاد الناشرين المصريين إطلاق مسابقة لتصميم هوية بصرية جديدة تُعبر عن رؤية الاتحاد ورسالتة الثقافية وعن هدفه للنهوض بمهنة النشر وصناعة الكتاب، داعيًا المبدعين من الفنانين ومصممي الجرافكس للمشاركة في هذه المسابقة.

مواصفات الهوية البصرية المطلوبة:-

شعار يعكس اسم الاتحاد ورسالته وهويته.

- أسلوب تطبيق الشعار والهوية البصرية على المنشورات المختلفة؛ مطبوعة أو رقمية، شاملة، على سبيل المثال «البيانات الإعلامية الصادرة عن الاتحاد، منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، أجنحة الاتحاد في المعارض، البانرات بمختلف أنواعها وأشكالها- لوحة الألوان الأساسية Color Palette وطريقة استخدام كل لون.

شروط المسابقة:

- أن يكون التصميم عصريا وبسيطا يلائم كل الاستخدامات.

- أن يكون المتقدم صاحب كل حقوق الملكية الفكرية للتصميم، وأن يتعهد بالتنازل إلى الاتحاد عن كل حقوق استغلال الهوية البصرية عند وقوع الاختيار على التصميم.

طريقة التقديم:

ترسل التصميمات المقترحة في موعد أقصاه 15 سبتمبر 2024، على أن تكون شاملة كل المكونات المذكورة، والسيرة الذاتية لصاحب التصميم إلى البريد الإلكتروني:‏ admin@egyptianpublishers.org، ويحصل الفائز على مكافأة مالية قدرها 25 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • ايدل تنفعل على الجمهور وتصرخ “اخرسوا”
  • جامعة المنصورة تكرم طلاب حقوق قنا المشاركين فى مسابقة "قضاة المستقبل"
  • “القيصر” على مسرح أرينا ضمن حفلات جدة غدا
  • وزير الأوقاف: مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده تعكس الجهود المبذولة لخدمة كتاب الله ورعاية حفظته
  • اقتراب استكمال مواجهات الدوري على ستاد القاهرة حتى نهاية المسابقة
  • طالبة صينية تثير الجدل بعد التشكيك في نتائج مسابقة رياضيات
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ وإتقان تلاوة القرآن الكريم بجنوب الشرقية
  • اتحاد الناشرين المصريين يطلق مسابقة لتصميم شعار بجائزة مالية كبيرة
  • “مؤثرة مغربية بالحجاب”.. أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم
  • بالفيديو.. بطولة العالم لـ"سباق الحلزون" تفاصيل أغرب مسابقة حيوانات