يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة الاهلي ويانج افريكانز بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا،يستعد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم، السبت، لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى فى دار السلام، بالجولة الثانية لدور المجموعات بـ دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلى ويانج أفريكانز بدوري ابطال افريقيا 

يستعد الأهلى لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب بين يامين مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفي المقابل يسعى نادي  يانج أفريكانز التنزاني  لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والتغلب على بطل القارة.

وطالب المدير الفني للاعبين بضرورة الفوز على النادي الأهلي للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل لدور الثمانية.

الاهلي يحتل قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة فى الجولة الاولي لدوري ابطال أفريقيا.

يطمح فريق الاهلي بقيادة المدير الفني " مارسيل كولر " فى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وتامين موقعة بقمة جدول المجموعة، والسير قدما للمحافظة علي اللقب الذى توج به الموسم المنقضي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي ويانج افريكانز | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي ويانج افريكانز | من هنــــا

وتنقل قناة beIN Sports HD6المباراة على الهواء مباشرةً، ويسبقها ويليها استديو تحليلي، لمناقشة الحالات الفنية في المواجهة، فيما ستعرض قناة الأهلي استديو تحليلي لمدة ساعتين قبل وبعد المباراة، دون بثها.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، من فوزه على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، فيما يحتل يانج أفريكانز المركز الأخير، بلا نقاط، بعد فوز فريق شباب بلوزداد الجزائري عليه بنفس النتيجة.

يُذكر أن ميدياما الغاني كان قد تغلب مساء اليوم الجمعة على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بابا يارا في كوماسي، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لفريق الاهلي ضد يانج افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 

من المتوقع ان يبداء المدير الفني لفريق الاهلي " مارسيل كولر " اللقاء بالتشكيل التالي 

حراسة المرمى/ محمد الشناوي 

خط الدفاع/ محمد هاني _ محمد عبد المنعم _ ياسر ابراهيم _ علي معلول 

خط الوسط/ اليوديانج _ مروان عطية _ أمام عاشور 

خط الهجوم/ حسين الشحات _ بيرسي تاو _ محمود كهربا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى يانج أفريكانز الاهلي ضد يانج افريكانز يانج افريكانز الغاني الأهلى السعودى مشاهدة مباراة الاهلى اليوم دورى أبطال أفريقيا أبطال إفريقيا محمد صلاح تشكيل الاهلي تشكيل يانج افريكانز القنوات الرياضية السعودية قناة bein sports premium بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الدورى السعودى بث مباشر الاهلي الاهلي أمام يانج افريكانز الاهلي الدوري السعودي الاهلي لايف الاهلي مباشر الاهلي مباشر اليوم الأهلي ويانج أفريكانز الاهلي ويانج افريكانز بث مباشر الاهلي ويانج افريكانز مباشر بث مباشر الاهلي اليوم بث مباشر الاهلي ويانج افريكانز بث مباشر مباراة الاهلي ويانج افريكانز مباراة الاهلي أمام يانج افريكانز مباراة الاهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة مباراة الاهلى بث مباشر مباراة الاهلي ضد يانج افريكانز مباراة الاهلى مباشر مباراة الأهلي ويانج أفريكانز مباراة الاهلي ويانج افريكانز بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان موعد مباراة الأهلي ويان مباراة الاهلی ویانج افریکانز دوری أبطال إفریقیا یانج أفریکانز یانج افریکانز فی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان.. يشهد ستاد الاتحاد بإنجلترا مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي، صاحب الأرض والجمهور، وإنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، والتي تحظى بطابع خاص يطغى دائما على مواجهات الفرق الإنجليزية ونظيرتها الإيطالية في البطولة القارية المرموقة والعريقة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة انطلاقته المميزة للموسم والتي بدأها بتحقيق الفوز في مبارياته الأربعة وتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، ويسعى لحصد أول 3 نقاط في طريق التأهل للدور المقبل من البطولة.

بينما يأمل فريق إنتر ميلان في تحقيق نتيجة إيجابية من مباراة اليوم وخطف أول نقاطه من منافسات البطولة للبدء في رحلة جمع النقاط للتأهل لدور الـ16.

ومن المنتظر أن يدفع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بقوته الضاربة وأعمدته الأساسية في مواجهة بطل إيطاليا، من أجل تحقيق الفوز استغلالا لسلاحي الأرض والأنصار.

وبالتالي فإن جوارديولا من المنتظر أن تضم تشكيلته الأساسية، إيدرسون في حراسة المرمى، يكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول، رباعي خط الدفاع، وماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، مع المثلث الهجومي الخطير الذي يضم ماكينات الأهداف: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

وفي المقابل فإن فيليبو إنزاجي، مدرب إنتر ميلان والاسم الكروي اللامع في عالم الكرة الإيطالية والأوروبية يعتمد هو الآخر على مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون قوة لايستهان بها، ومن المنتظر أن يدفع بهم ضمن المجموعة التي سيبدأ بها مواجهة السيتي، مثل، سومر في حراسة المرمى، وأمامه بافارد، دي فري، كارلوس أوجوستو في الدفاع، ودارميان، فراتيسي، أصلاني، مخيتاريان، ديماركو في الوسط، وتورام، لاوتارو مارتينيز في خط الهجوم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي وضمك اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا تيري لايف... مشاهدة مباراة التعاون والخالدية اليوم بث مباشر بدون تقطيع دوري أبطال آسيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024