شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مفوضية الانتخابات الباكستانية تصدر مذكرة باعتقال عمران خان، أعلنت قناة 8220;آري نيوز 8221; الباكستانية أن مفوضية الانتخابات أصدرت مذكرة باعتقال رئيس الوزراء السابق عمران خان في قضية 8220;ازدراء .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفوضية الانتخابات الباكستانية تصدر مذكرة باعتقال عمران خان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفوضية الانتخابات الباكستانية تصدر مذكرة باعتقال...
أعلنت قناة “آري نيوز” الباكستانية أن مفوضية الانتخابات أصدرت مذكرة باعتقال رئيس الوزراء السابق عمران خان في قضية “ازدراء القضاء”. وقال التقرير إن مذكرة الاعتقال لا تتضمن إمكانية الخروج بكفالة على ذمة التحقيقات. وفي 12 مايو، أعلنت المحكمة العليا أن اعتقال خان غير قانوني، وأفرجت عنه، ليتم تعليق مذكرة توقيفه في وقت لاحق حتى 19 يونيو. وخلال أعمال الشغب التي وقعت في البلاد، ارتكب المتظاهرون أعمال تخريب واشتبكوا بعنف مع الشرطة حيث لقي 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب حوالي 300، فيما اعتقلت الشرطة أكثر من 4 آلاف من أنصار “حركة إنصاف”. المصدر: “رويترز” + RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمران خان

إقرأ أيضاً:

إتلاف أكثر من 1.3 مليون حبة برجالين مخدر بمحافظة عمران

 

الثورة نت/..

أتلفت إدارة مكافحة المخدرات بأمن عمران بالتعاون مع نيابة المخالفات بمحافظة عمران اليوم، مليون و364الف و449حبة برجالين مخدر التي تم ضبطها في نقاط التفتيش بالمحافظة بالتعاون مع قوات النجدة.وفقا لما نقله المركز الأمني بوزارة الداخلية.

وخلال عملية الإتلاف بحضور وكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة شدد مدير امن محافظة عمران العميد الركن نايف أبو خرفشة ووكيل نيابة المخالفات حافظ أبو حاتم على ضرورة تكاتف جهود الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة وتكاملها لمكافحة المخدرات لما للمخدرات من انعكاسات خطيرة على صحة وسلامة وأخلاق المجتمع فضلا عن أنها محرمة شرعا وقانونا.

وأوضحا أن هذه الحبوب تم إتلافها بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية بحقها.

وأشادا بجهود الجهات المعنية في مكافحة الممنوعات والمخدرات والحد من تهريبها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والعقوبات الرادعة بحق المروجين لها.

حضر عملية الإتلاف رئيس جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العميد علي الحمزي ومدير مكافحة المخدرات العقيد حميد خاطر والشيخ عبدالرحمن القيفي، ومساعد قائد قوات النجدة العقيد مازن الجامي، ورئيس قسم الرقابة الدوائية بمكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور هلال القديم والشيخ عبدالرحمن القيفي ونائب مدير الإعلام الأمني النقيب أسد الله الضياني.

مقالات مشابهة

  • الدهلكي يطالب بإدراج قانون مفوضية الانتخابات ضمن جدول أعمال البرلمان
  • «مفوضية اللاجئين»: فرار بعض الأشخاص سيرا على الأقدام عبر حدود لبنان وسوريا
  • رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقى يدين المساس بالبعثات الدبلوماسية فى السودان
  • مفوضية الانتخابات تعلن إكمال إجراءاتها لانتخابات الإقليم
  • “مفوضية الانتخابات” تطلق ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية
  • مفوضية انتخابات الإقليم:(1191) مرشحا لانتخابات برلمان الإقليم
  • بالأرقام.. اليكتي يكشف سر تصدر البارتي لكل انتخابات: خرق وتلاعب بالأصوات
  • بالأرقام.. اليكتي يكشف سر تصدر البارتي لكل انتخابات: خرق وتلاعب بالأصوات- عاجل
  • عمران تتخلص من أكثر من مليون ثلاثمائة ألف حبة مخدرة
  • إتلاف أكثر من 1.3 مليون حبة برجالين مخدر بمحافظة عمران