أعلن المجلس التصديري للملابس الجاهزة برئاسة ماري لويس بشارة المشاركة بالدورة الـ 16 من المعرض الدولي للملابس والمنسوجات -  International Apparel & Textile Fair IATF - بمركز دبى التجارى العالمى  فى الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 27 إلي 29 نوفمبر 2023.

وقالت ماري لويس بشارة، إن المجلس شارك بجناح مكون من 9 مصانع مصرية تتبع قطاع الملابس الجاهزة من أعضاء المجلس وإن المعرض في نسخته الحالية يشهد زخم ومشاركة موسعة من مصر، الصين، تركيا، بولندا، فرنسا، كوريا، إسبانيا، ألمانيا، اليابان، بيلاروسيا، هونغ كونغ، ماليزيا، سريلانكا، إندونيسيا، الهند، والعديد من الدول الصناعية وأشهر الماركات والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.

فرصة للتوسع.. المجلس التصديري للتغليف: توعية 40 شركة مصرية للاتجاه نحو الاستدامة رئيس التنمية الصناعية تبحث مع المجلس التصديري لمواد البناء تطوير القطاع المجلس التصديري للصناعات الطبية يبحث تصدير الدواء والمستلزمات إلى فنزويلا معرض العراق الدولي للبناء يكرم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة

وأشارت مارى لويس بشارة، إلي أن المعرض قد حقق على مدار الـ 15 دورة السابقة نجاحاً بارزاً ليصبح علامة تجارية رائدة في منطقة الدول العربية والخليجية لعرض أفضل الملابس، المنسوجات، الأقمشة، إكسسوارات الأحذية والطباعة، وجذب نحو 28,500 زائر من مختلف الأسواق العالمية.

وأكدت ماري لويس ، أن هذه الدورة قد شارك بها نحو 490 عارض من العديد من الأسواق الدولية وقد شهد الجناح المصرى زيارة أكثر من 3500 زائر وتم توفير 52 فرصة تصديرية لقطاع الملابس الجاهزة بمصر.

وأضافت رئيس المجلس التصديري للملابس ، أن السوق الإماراتى أصبح مركزًا لإعادة تصدير المنسوجات والملابس الجاهزة على مستوى العالم، كما أنه من أكبر الأسواق المستوردة لقطاع الملابس الجاهزة من مصر

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المجلس التصديري للملابس الجاهزة المنسوجات ماري لويس الدول الصناعية الكبرى الملابس الجاهزة المجلس التصدیری

إقرأ أيضاً:

سفارة الهند تحتفل بالدورة العاشرة لليوم العالمي لليوجا 2024

احتفلت سفارة الهند في القاهرة بالدورة العاشرة لليوم العالمي لليوجا لعام 2024 في محافظة القاهرة وذلك في حديقة الحرية بالزمالك.

وأقرت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 21 يونيو يومًا عالميًا لليوجا وذلك في عام 2014 بعد إصدار قرار حظى بموافقة 175 دولة عضوًان من بينها جمهورية مصر العربية.

واتسمت سلسلة الاحتفالات الاستهلالية لليوم العالمي لليوجا لهذا العام بتنوعها وإقامتها في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، من بينها الأقصر والغردقة والإسكندرية والمنيا والإسماعيلية.

وبالإضافة إلى ذلك، نظم مركز مولانا أزاد الثقافي الهندي بالقاهرة أيضًا ورشة عمل خاصة باليوجا حول التحكم في الوزن وتقوية العمود الفقري وتخفيف التوتر، وذلك بالتعاون مع نادي النصر ونادي الجزيرة الرياضي.

وفي إطار احتفالات اليوم العالمي لليوجا في مصر، نظم مركز مولانا أزاد الثقافي الهندي بالقاهرة مسابقة لأفضل صورة فوتوغرافية لممارسة اليوجا بعنوان "أوضاع اليوجا في أماكن شهيرة"، والتي شارك فيها المصريون بحماس كبير، حيث أرسل العديد من الشباب والفتيات من مصر صورًا غاية في الروعة وهم يمارسون اليوجا في أماكن سياحية شهيرة في مصر مثل: الأهرامات ومعبد الأقصر ونهر النيل والبحر الأحمر والصحراء السوداء والبيضاء...وغيرها من الأماكن الأخرى.

وقد سلط رئيس وزراء الهند السيد ناريندرا مودي الضوء على تزايد شعبية اليوجا في مصر خلال احتفالات اليوم العالمي لليوجا لعام 2024 في سريناجار، بولاية جامو وكشمير.

وأشار بالتحديد لمسابقة "أوضاع اليوجا في أماكن شهيرة"  #YogaAtIconicPlace معربا عن تقديره للشباب والشابات المصريين لمشاركتهم صور وهم يقدمون أوضاع يوجا في مواقع سياحية شهيرة مثل الأهرامات.

كان موضوع اليوم العالمي لليوجا لهذا العام هو "اليوجا من أجل الفرد والمجتمع" لتحمل لنا رسالة لاكتشاف ما تتميز به اليوجا من قوة تساعد على التحول والتغير على المستوى الشخصي والمجتمعي.

وشهدت الفعاليات، التي أقامتها السفارة الهندية بالقاهرة على مدار العام في جميع أنحاء مصر للاحتفال باليوم العالمي لليوجا لعام 2024، مشاركة ما يقرب من 20 ألف مصري.

وحظت سفارة الهند بالقاهرة على دعم ثابت وكبير من حكومة جمهورية مصر العربية ووزارة الشباب والرياضة ومختلف المحافظات خلال تنظيم تلك الفاعليات.

وقد أكد حضور ومشاركة كبار المسؤولين في فعاليات اليوجا المختلفة، التي نظمتها السفارة،على الالتزام المشترك بالعمل على تعزيز ثقافة الصحة والسعادة من خلال ممارسة اليوجا.

مقالات مشابهة

  • توصيات برلمانية لدعم المشروعات الصغيرة ذات العائد التصديري
  • وزير العدل يشارك في منتدى سانت بطرسبرغ القانوني الدولي بروسيا
  • "التراث والسياحة" تشارك في معرض سيؤول الدولي للكتاب
  • سفارة الهند تحتفل بالدورة العاشرة لليوم العالمي لليوجا 2024
  • “ندلب” يشارك في المعرض الدولي (transport logistics) بالصين
  • رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع مجلس الجامعات الخاصة
  • غداً.. انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • العربي للمعونة الفنية يشارك في تنفيذ دورة تدريبية بكيجالي في مجال الري
  • محافظ المنيا يؤكد تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ السلع
  • رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي