أكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، أنه لا نية له في الترشح لرئاسة الفريق لولاية جديدة، مشيرا إلى أنه سيقوم بتسوية الوضعية المالية للفريق، قبل انعقاد الجموع العامة المتأخرة للنادي، والتي حددها الفريق الأحمر في أجل أقصاء 7 أيام.

وتابع الناصيري، في تصريحات إذاعية، أنه لن يترك وراءه لاعبا يدين للنادي بأي مستحقات مالية، كما سيؤدي جميع المبالغ المالية، التي يستحقها لاعبو ومستخدمو النادي، لتبرئة ذمته في حال رحيله عن القلعة الحمراء.

وأوضح المتحدث نفسه، أنه لن يدفع بالفريق الأحمر لقسم النزاعات، ولن يكون سبباً في إغراق خزينة النادي، مؤكداً على أنه سيمهد الطريق لأي رئيس جديد لديه الرغبة في قيادة النادي خلال الاستحقاقات المقبلة.

وكان الوداد الرياضي قد أعلن، الثلاثاء، عن فتح باب الترشيحات في وجه من تتوفر فيهم الشروط القانونية، من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي، ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية.

وتابع الفريق في بلاغ له، أنه تقرر عقد الجموع العامة للوداد، في أجل أقصاه 7 أيام، من أجل ترك متسع من الوقت للتحضير للتحديات المقبلة للنادي على كافة المستويات.

وأضاف الوداد الرياضي في البلاغ عينه، أن المكتب المديري للفريق، قرر تسهيل تجديد الانخراط برسم الثلاثة مواسم، ليدخل بذلك الفريق الأحمر عهدا جديدا، في حالة ما قرر أحدٌ الترشح للرئاسة خلفا لسعيد الناصيري.

وخرج الوداد الرياضي بموسم صفري، بعدما ضاعت منه جميع الألقاب التي كان ينافس عليها، بداية بدوري أبطال إفريقيا، مرورا بالبطولة الاحترافية، ووصولا لكأس العرش، ما جعل الجماهير الودادية تطالب بإجراء تغييرات، وكذا عقد الجموع العامة، وهو ما طبقه المكتب المديري للفريق، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

كلمات دلالية الوداد الرياضي سعيد الناصيري

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الوداد الرياضي الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة

نجح النادي الأهلي في الفوز على الداخلية  بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو    الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وسجل أهداف الأهلي، حيث افتتح الأهداف وسام أبو على هدفين في الدقيقتين 35 و41، وإمام عاشور في الدقيقتين  60 و92، وسجل هدف الداخلية محمود أوكا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يكون النادي الأهلي قد رفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

بينما تجمد الداخلية في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حيث خاض 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في ٣ مباريات وتعادل في 10 وخسر  في 16 لقاء.

مقالات مشابهة

  • قزي رئيسًا لنقابة مستوردي السيارات المستعملة لولاية جديدة
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • كرموس: تولي شخصية جديدة لرئاسة مجلس الدولة من شأنه التسريع بإنهاء كثير من الإشكاليات مع البرلمان
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • كرموس: هدفي من الترشح لرئاسة مجلس الدولة إيجاد حكومة موحدة تضطلع بالتمهيد للانتخابات
  • استطلاع: 60 % من الأمريكيين يرون بايدن غير مناسب لولاية جديدة
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي