كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل إصابة عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث تعرض لإصابة في الكاحل أثناء المران. 

وقد نشر اللاعب صورة للإصابة عبر حسابه على "إنستجرام"، معبرًا عن شكره لله. 

توقيع جزاءات وتحقيقات.. الزمالك يتخذ قرارات عاجلة ورادعة بسبب أحمد سيد زيزو عرض خيالي من الأهلي لـ أحمد فتوح.

. تعرف على قيمة الصفقة

وأوضح فايق أن التشخيص الطبي يشير إلى توقع غياب عبد المنعم لمدة من أسبوع إلى أسبوعين، وسيتم إجراء فحوصات طبية إضافية لتحديد فترة الغياب بشكل دقيق.

وأكد أن إدارة الأهلي تحتفظ بلاعبها وتعتزم تعديل وتمديد عقده، الذي ينتهي في عام 2025.

 وفيما يتعلق بإمكانية رحيله، أوضح فايق أن الأهلي يتمسك باللاعب وسيدرس أي عرض رسمي قد يتلقاه، مع التفاوض حول تعديل عقده وتمديده لأنه لم  يجدد حتى الآن.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلى إمكانية رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء لنادي الدحيل بالدوري القطري.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم فحوصات طبية كرة القدم بالنادي الأهلي النادي الأهلي أحمد سيد زيزو ابراهيم فايق

إقرأ أيضاً:

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه

بكوب شاي وعلى أنغام “أنا هويت وانتهيت” للفنان سيد درويش، قدّم النادي الأهلي مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست إلى جماهيره في إعلان يحمل روح العشرينيات من القرن الماضي، للمهاجم صاحب الـ36 عامًا، وذلك في صيف العام الماضي، إلا أن اللاعب “عمره” كان قصيرًا بقميص الفريق الأحمر ليرحل بعد موسم واحد فقط.

موديست صفقة “مخيبة للآمال" بمبالغ ضخمة

تعاقد النادي الأهلي، مع الفرنسي أنتوني موديست خلال صيف 2023 قادمًا في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر، وذلك بعد رحيله عن صفوف فريقه السابق، بوروسيا دورتموند.

السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

منح السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الفرصة لأنتوني موديست للمشاركة والتأقلم مع الفريق إلا أن اللاعب لم ينجح في نيل ثقة جماهير القلعة الحمراء خلال مشاركاته في ظل “ثِقل” حركته في الملعب وإهداره للفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

هنا القاهرة.. هنا التاريخ.. هنا الأهلي ????❤️
مرحبًا بنسر جديد في قلعة المجد ???? pic.twitter.com/Dal2Yfz2Rf

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 11، 2023

واضطر النادي الأحمر للتعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في يناير الماضي، ليتراجع الفرنسي موديست في ترتيب المهاجمين ويصبح بديلًا في حسابات المدرب كولر.

وشارك أنتوني موديست في 31 مباراة رفقة فريق الأهلي، في كافة البطولات وسجل 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه، وحصد مع “المارد الأحمر” ألقاب؛ دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر المحلي.

موديست يرحل عن الأهلي

رفض مسؤولو الأهلي، طلب السويسري كولر بتمديد عقد موديست لكي يستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم في أغسطس، ليغادر اللاعب مع انتهاء مدة عقده في 30 يونيو الجاري.

ويرى مسؤولو الأهلي، أنه لا فائد من استمرار موديست بالقميص الأحمر في ظل عدم تقديمه للمستوى المأمول منه، وأيضًا عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في وجود خيارات هجومية أخرى مثل وسام أبو علي ومحمود كهربا.

موديست صاحب أغلى كوباية شاي في العالم

يغادر موديست، صفوف الأهلي بعد تجربة فاشلة لمدة 8 أشهر أحرز خلالها 6 أهداف وحصل على 1.5 مليون دولار قيمة تعاقده، أي ما يعادل 72 مليون جنيه مصري.

 وتقاضى موديست، مبلغ 250 ألف دولار بموجب بنود ضمن عقده مع الأهلي، بعد الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا 2024 والتأهل إلى كأس العالم، بما يعادل 12 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى الإقامة والسيارة الخاصة، وبالتالي فالصفقة كلفت خزينة النادي مبلغ 100 مليون جنيه تقريبًا.

غرائب وطرائف كرة القدم????????‍♂️ صدق أو لا تصدق موديست أمام المرمى يهدر فرصة هدف محقق للأهلي???? pic.twitter.com/XRAY6nI1AW

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 14، 2024

مقالات مشابهة

  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • مصدر حكومي يفجر مفاجأة صاعقة: تم تصفية السياسي محمد قحطان .. وكرامة الميت دفنه!!
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • الغندور يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة