شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روسيا تؤكد دعمها لجهود ضمان إجراء الانتخابات في ليبيا، Sputnik ILYA PITALEV السفير الروسي .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تؤكد دعمها لجهود ضمان إجراء الانتخابات في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تؤكد دعمها لجهود ضمان إجراء الانتخابات في ليبيا

Sputnik ILYA PITALEV

السفير الروسي لدى ليبيا آيدار أغانين

أكد السفير الروسي لدى ليبيا، آيدار أغانين، للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات الدعم الروسي للجهود الرامية إلى ضمان إجراء الانتخابات بنجاح في البلاد.

والتقى السفير الروسي يوم الثلاثاء برئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، عماد السايح، لمناقشة سير التحضير للانتخابات وآفاق التعاون بين موسكو وطرابلس.

وقالت السفارة الروسية في تغريدة على "تويتر" إن أغانين "أكد الدعم الروسي لجهود المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، الرامية إلى ضمان إجراء ناجح لانتخابات تعبر عن إرادة الناخب الليبي وسعيه للسلام والاستقرار".

ويُذكر أن السفير الروسي، آيدار أغانين، سلم في يونيو الماضي أوراق الاعتماد لرئيس المجلس الرئاسي في ليبيا، محمد المنفي، ليعيد بذلك الحضور الدبلوماسي الروسي إلى ليبيا بعد 9 سنوات من إجلاء بعثة موسكو من البلاد.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السفیر الروسی

إقرأ أيضاً:

الحكيم يلتقي السفير الروسي ويؤكد أهمية دور العراق في المنطقة

بغداد اليوم _ بغداد

 أكد رئيس تحالف قوى الدولة المدنية عمار الحكيم، اليوم الإثنين (16 أيلول 2024)، خلال لقاءه السفير الروسي في العراق اليبروس كوتراشيف،أهمية الدور العراقي في تقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف المتخاصمة في المنطقة، وكذلك أهمية تفاعل العراق مع مستجدات الأحداث في المنطقة والعالم وفق رؤيته وبوصلة مصالحه. 

 وذكر المكتب الإعلامي لرئيس تحالف قوى الدولة المدنية ان المباحثات تناولت تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة والعلاقة البينية بين بغداد وموسكو. 

وأضاف ان الحكيم شدد على ضرورة تحويل الاستقرار الحالي في العراق إلى استقرار دائم. 

وبحسب المكتب الإعلامي أكد الحكيم للسفير الروسي، أهمية انهاء الحرب في غزة واعادة النازحين واعمار المدينة ، معتبراً أن استقرار المنطقة ومنع التصعيد يتطلب انهاء الحرب الظالمة على الشعب الأعزل من قبل آلة الحرب الإسرائيلية.


مقالات مشابهة

  • البحرين تؤكد دعمها لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية
  • السايح يبحث مع رئيس “الأعلى للقضاء” سبل تعزيز نزاهة الانتخابات
  • «الباعور» يستقبل السفير الفرنسي لدى ليبيا
  • مصر تؤكد على ضرورة الإسراع في إجراء الانتخابات الليبية
  • العفو الدولية تنتقد تصعيد السلطات التونسية لحملة القمع قبيل الانتخابات
  • محفوظ: هناك عزوف عن المشاركة بالانتخابات البلدية في ليبيا
  • الجامعة العربية تؤكد على وحدة ليبيا واستعدادها لدعم الحلول المستدامة
  • ترامب يكشف عن ما سيفعله مع روسيا والصين إذا فاز في الانتخابات
  • اقتربت من بوكروفسك..أوكرانيا تؤكد مضي روسيا في هجومها شرقاً
  • الحكيم يلتقي السفير الروسي ويؤكد أهمية دور العراق في المنطقة