رفع معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود ونواب الحكام، وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين للدولة.

وقال الدكتور سلطان بن أحمد الجابر: "هذا اليوم يبعث فينا الفخر والعزة بما قدمه آباؤنا المؤسسون، خاصة القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، "طيب الله ثراه"، من جهود حثيثة لرفع دعائم الاتحاد وبناء نهضة الوطن الغالي".

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: 52 عاماً مرت على دولة الاتحاد.. صنعت فيها الإنسان ورفعت البنيان محمد بن زايد: في عيد الاتحاد تتجدد عزيمتنا.. نتمسك بجذورنا.. ونرفع رايتنا ورؤيتنا إلى السماء

وأضاف: "ما حققته دولة الإمارات من إنجازات على مدار أكثر من خمسة عقود، وقدمته من خلاله نموذجاً رائداً في النمو والتطور، هو نتيجة طبيعية لرؤية القيادة واستشرافها للمستقبل، ليعزز ريادة دولتنا في مختلف المجالات، ويجعل منها وجهة مثالية للعيش والعمل وتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في المجالات كافة، بما في ذلك الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة. ونحن مستمرون بالعمل وفق توجيه القيادة لتوفير منظومة داعمة لنمو القطاع الصناعي وتعزيز المُنتح المحلي ونقل المعرفة وتشجيع الكفاءات والقدرات الوطنية في هذا المجال".

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سلطان الجابر عيد الاتحاد محمد بن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته

أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة اليوم الإثنين اتصالاً هاتفياً مع غزالي عثماني، رئيس جُزر القمر المتحدة، ـالاتحاد القمري، اطمأن خلاله على صحته، إثر تعرضه لاعتداء أدى إلى إصابته بجروح، متمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

من جانبه أعرب الرئيس غزالي عثماني عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما أبداه من مشاعر صادقة، عبرت عما يجمع البلدين وشعبيهما من علاقات متينة، متمنياً له دوام الصحة والسعادة، ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

مقالات مشابهة

  • سامي الجابر ضمن محللي الدوري في شبكة قنوات ssc
  • سلطان النيادي: تعجز الكلمات عن وصف حبنا لكم سيدي محمد بن زايد
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت
  • بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • أمام محمد بن زايد.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته