صحتكِ وجمالكِ، إطلالات نجمات العالم في العرض الأول لـ فيلم باربي على السجادة الوردية،تاريخ النشر 11 تمّوز يوليو 2023 07 09 أقيم خلال الساعات الماضية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إطلالات نجمات العالم في العرض الأول لـ فيلم باربي على السجادة الوردية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إطلالات نجمات العالم في العرض الأول لـ فيلم باربي...
تاريخ النشر: 11 تمّوز / يوليو 2023 - 07:09

أقيم خلال الساعات الماضية العرض العالمي الأول لـ فيلم باربي"Barbie"، الذي يعد أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2023، وذلك بحضور طاقم عمل الفيلم، في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

واختارت شركة "وارنر براذرز" الشركة الأم المنتجة للفيلم، وضع سجادة وردية بدلا من السجادة الحمراء المتعارف عليها، كما حرص عدد من نجوم ونجمات العالم على تهنئة مارجوت روبي بالفيلم الجديد ومساندتها في العرض الخاص ومن بينهم بيلي ايليش ونيكي ميناج وجال جادوت وغيرهم.

وتألقت النجمات الحاضرات بإطلالات جذابة غلب على بعضها اللون الوردي والبيج وفيما يلي نظرة على أبرز هذه الإطلالات الجميلة التي تألقت بها النجمات في العرض الأول الذي أقيم في استوديوهات (WB) التابعة لشركة "وارنر براذر" الأمريكية في "داونتاون" لوس أنجيلوس.

بيلي آيليش تواصل الظهور بإطلالات غريبة ومشابهة لأسلوبها المعتاد في عرض فيلم باربي

 ومن بين النجمات اللواتي حرصن على حضور العرض، المغنية الشابة بيلي آيليش التي واصلت اختياراتها العملية غير التقليدية في إطلالاتها، حيث ارتدت سروال واسع للغاية باللون الأسود بقصة (Anti Fit Silhouette) وقصير قليلا باللون الأسود مع قميص مخطط باللون الوردي وبتصميم واسع أيضا زينته مع ربطة عنق باللون الأحمر.

 وانتعلت حذاء رياضي ضخم وأمسكت حقيبة وردية صغيرة من علامة الأزياء البريطانية "فيفيان ويستوود" من مجموعة ربيع وصيغ 2022.

نيكي ميناج بإطلالة من دار "عز الدين علايا"

 أطلت النجمة والرابر الأميريكية نيكي ميناج لمساندة مارجوت روبي وقدمت لها التهاني على السجادة الوردية الخاصة بعرض الفيلم.

كما تألقت نيكي بإطلالة جذابة بفستان من قطعتين باللون الرمادي، حيث جاء الجزء العلوي بتوب قصير برقبة مرتفعة وأكتاف مكشوفة، أما الجزء السفلي فجاء عبارة عن تنورة مجسمة وطويلة من نفس الخامة.

 وتزينت من الأعلى بأربطة جلدية باللون الأسود، مع فتحة ساق أمامية طويلة. وحذاء من العلامة الفرنسية "كريستيان لوبوتان".

هاري نيف بإطلالة سوداء راقية

ظهرت النجمة الأميركية هاري نيف بفستان أسود طويل وبراق انسدل مجسما وجاء الجزء العلوي مزينا بالكشكش مع حزام عريض على الخصر باللون الأسود، وجاء الفستان مزينا بفتحة ساق أمامية طويلة من توقيع المصمم الفرنسي "إيدي سليمان" مصمم دار أزياء سيلين الفرنسية. 

ونسقت الإطلالة مع حذاء أسود من العلامة الإيطالية "جيانافيتو روسي" بـ"سلايد" أسود أمامي. ومجوهرات أنيقة من دار "شوبارد".

أريانا جرينبلات بإطلالة ب"كورسيه" مميز

ارتدت أريانا غرينبلات نجمة الفيلم الذي يعرض حاليا أيضا، فستان جذاب جاء من الأعلى بقصة الكورسيه باللون البيج، مع فتحة صدر غير منتظمة، ثم انسدل بداية من الخصر مزينًا بالوردات الضخمة باللون الأسود، وانسدل الفستان حتى أسفل باللون الأسود  المزين بالترتر "الباييت" البراق.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024

تلقى، اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، تقريرًا مفصلًا عن حجم الحركة السياحية التي شهدتها المقاصد السياحية المصرية خلال النصف الأول من العام الجاري (يناير حتى يونيو 2024)، ومقارنتها بذات الفترة من عام الذروة 2010، والعام الماضي 2023 الذي حقق الرقم القياسي في تاريخ السياحة في مصر.

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أن التقرير الذي تلقاه أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، استعرض إجمالي أعداد كل من السائحين الوافدين لمصر، والليالي والإيرادات السياحية التي تحققت خلال هذه الفترة من العام الجاري(2024)، حيث شهدت كل منها نموًا عن مثيلتها من ذات الفترة من العام السابق (2023)، والذي يعتبر عامًا قياسيًا شهد أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر، وكذلك عن مثيلتها من عام 2010 الذي يعتبر عام الذروة السياحية، لتكون بذلك قد حققت أرقامًا قياسية ستتجاوز المستويات القياسية السابقة.

7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من عام 2024

وأشارت الوزارة إلى أن التقرير أكد أن  إجمالي أعداد السياح الوافدين لمصر خلال النصف الأول من العام الجاري 7.069 مليون سائح، وهو ما يماثل تقريبًا الرقم القياسي التاريخي الذي حققته السياحة في مصر في أعداد السائحين الوافدين، خلال نفس الفترة من عام 2023، والتي بلغت 7.062 مليون سائح، وهو ما يعد نموًا أيضًا عن عام 2010 الذي بلغت أعداد السائحين خلاله 6.9 مليون سائح.

70 مليون ليلة سياحية قضاها السياح بمصر

وأضافت أن التقرير أكد أن عدد الليالي السياحية شهدت أيضًا نموًا خلال هذه الفترة من العام الجاري، بمعدل 70.2 مليون ليلة سياحية لتتجاوز بذلك المستويات القياسية السابقة، مقارنة ب 67.6 ليلة سياحية خلال ذات الفترة من عام 2023 و 65.7 ليلة سياحية خلال عام 2010، مما انعكس أيضًا بالإيجاب على النسب التقديرية للإيرادات السياحية لنفس الفترة، محققة بذلك مبلغ 6.6 مليار دولار، مقارنة بمبلغ 6.3 مليار دولار خلال نفس الفترة من عام 2023، ومبلغ 5.6 مليار دولار خلال ذات الفترة من عام 2010.

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أن الأرقام المحققة تأتى في ضوء تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر، التي ترتكز على تحسين جانب العرض بالمقصد السياحي المصري، من خلال زيادة أعداد كل من مقاعد الطيران الوافدة لمصر والغرف الفندقية، بها بما يساهم في استيعاب الأعداد السياحية المستهدفة، وتحسين التجربة السياحية بها لتحقيق مستهدفات الصناعة وصولًا إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

جدير بالذكر أن عام 2023 شهد أعلى معدل في الحركة السياحية الوافدة في تاريخ السياحة في مصر، محققًا رقمًا قياسيًا في أعداد السائحين الوافدين، الذي بلغ 14.906 مليون سائح وهو أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر، إذ حقق عام 2010 وهو عام الذروة 14.731 مليون سائح.

مقالات مشابهة

  • السياحة تحقق 6.6 مليار دولار خلال النصف الأول من 2024
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • حروب 2023 تضع الأمن الغذائي العالمي على المحك.. ما علاقة المناخ؟
  • أشياء بسيطة تحقق لك السعادة وتحسن صحتك
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • لا تخجل كونك شخصًا انطوائيًا؟ إليك بعض النصائح للحفاظ على صحتك العقلية
  • هل قررت الفنانة بشرى الإعتزال؟
  • «الإحصاء»: تراجع معدل البطالة بين السعوديين إلى 7.6% في الربع الأول من 2024