تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء ثلاث حفلات غنائية تضامنية في ساقية الصاوي، يومي 15 و16 ديسمبر.

وتحمل سلسلة الحفلات شعار "أنا موجود من أجل غزة"، مستلهم من أغنيتها الشهيرة " أنا موجود لسه قادر ع الصمود" التي قررت إعادة تقديمها بشكل مميز إهداء للشعب الفلسطيني الصامد.

وأعلنت مسار إجباري في بيان رسمي التبرع بجزء من عائدات الحفلات لصالح أهالي غزة عبر توجيه الإيرادات لصالح جمعية "مرسال"، التي تعمل جاهدة لتوصيل الدعم الضروري للشعب الفلسطيني في غزة.

وتعود مسار إجباري لساحة الحفلات الجماهيرية عبر حفلتين متتاليتين في نفس اليوم مساء الجمعة 15 ديسمبر وتحيي حفلا ثالثا مساء السبت 16 ديسمبر، بحضور جماهيري متوقع يتجاوز العشرة آلاف متفرج.


كما تحمل هذه الحفلات الخيرية مفاجأة مسار إجباري لجمهورها بتوليفة غنائية غير مألوفة عبر تقديمها مجموعة أغاني تم اختيارها بعناية خصيصا لهذه الحفلات التي تأتي في أوقات صعبة.


واحتفت مسار إجباري مؤخرا بإطلاق ألبومها الغنائي الجديد "نص الحاجات" الذي يتوج رحلتها الموسيقية الممتدة لأكثر من عشرين سنة عبر رابع ألبوماتها والذي ضم أغنيات "آسف" و"نص الحاجات" و"بقيت غريب".

IMG-20231202-WA0003 IMG-20231202-WA0002 IMG-20231202-WA0001

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حفل مسار اجباري موسيقي غزة مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حل الممثل الشاب معاذ نبيل، ضيفا على برنامج عيشها بإنرجي مع وائل منصور ومنة عامر عبر محطة إنرجي 92.1 للحديث عن نجاحه في مسلسل مسار إجباري وغيابه سنوات عن المجال الفني.

وقال معاذ نبيل، إنه كان متخوفا من العودة للظهور بعد غياب سنوات منذ نجاحه في فيلم لامؤاخذة ومسلسل لهفة حينما كان طفلا، ولكن مسلسل مسار إجباري كان مخالفا للتوقعات.

وأوضح معاذ نبيل: "كنت خايف الناس متقبلنيش لما كبرت .. وسبت المجال 6 سنين عشان الجامعة ورجعت مرعوب منجحش".

وأشار معاذ نبيل في تصريحاته لإنرجي، إلى أن المخرجة نادين خان ساعدته كثيرا، وشجعته لكي تخرج شخصية زيكا في مسار إجباري بشكل حقيقي.

وأكد معاذ نبيل على أنه بعد مسلسل لهفة عرض عليه أفلام ورفضها موضحا:" وكان بابا بيشاركني القرار إني مشتغلش عشان الفلوس وبس عشان هتضر شكلي أو اسمي".

وكشف عن نصائح الفنان سمير غانم له في كواليس مسلسل لهفة، الذي شارك فيه بدور ابنه وشقيق دنيا سمير غانم، وقال إنه نصحه بالجرأة في العمل واحترام الجمهور والمخرج، وتقديم رأيه والارتجال بشكل مريح.

كما تحدث معاذ نبيل عن حماس المخرج عمرو سلامة له في فيلم "لا مؤاخذة"، ومنذ ترشيحه للمشاركة في العمل، أعجب به وكان أكثر طفل مناسب للدور.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • الساقية تستضيف حفل لـ كورال حكايتنا هذا الموعد
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • تفاصيل وموعد حفل فرقة "نظرة" للإنشاد الديني