صحيفة الاتحاد:
2024-07-09@17:36:06 GMT

الإمارات تستضيف كأس القارات للبولو 2026

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

 
بوينس آيرس (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة محمد بن زايد: في عيد الاتحاد تتجدد عزيمتنا.. نتمسك بجذورنا.. ونرفع رايتنا ورؤيتنا إلى السماء مباشر.. تغطية خاصة للقمة العالمية للعمل المناخي وفعاليات اليوم الثالث من COP28


وافق الاتحاد الدولي للبولو على استضافة الإمارات لكأس العالم للقارات 2026، خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولي، بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وجاء القرار بالإجماع، بعدما تفوق ملف الإمارات على بقية ملفات الاتحادات الأخرى التي تقدمت بطلب الاستضافة، منها السعودية ونيجيريا، وتم عرض ملف الإمارات داخل الاجتماع الذي ترأسه بيدرو ديلار رئيس الاتحاد، ولاقى استحساناً كبيراً من الحضور، وعند الاقتراع وافق جميع الأعضاء على استضافة الإمارات للحدث.

 
وتلقى وفد الإمارات برئاسة سعيد بن دري نائب رئيس الاتحاد، وراشد الحمودي سكرتير أول سفارتنا في الأرجنتين، ووليد بن مرهون المدير الأول في مكتب فعاليات دبي للأعمال بدائرة الاقتصاد والسياحة عضو الوفد، التهاني على الاستضافة.
وأعرب محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد البولو عن سعادته بفوز ملف الإمارات باستضافة وتنظيم الحدث العالمي، والذي يمثل قمة اللعبة، ويجمع أبرز نجوم العالم، واستضافة كأس القارات بمثابة لمحبي وعشاق اللعبة بالإمارات والمنطقة، مشيراً إلى أن الفوز نتاج جهود أبناء اللعبة، والجهود المخلصة التي بذلها الاتحاد، والذي حرص منذ توليه المسؤولية على العمل بروح الفريق الواحدة. 
ووجه الحبتور الشكر إلى الهيئة العامة للرياضة، ممثلة في معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وإلى مجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس دبي الرياضي، ودائرة الاقتصاد والسياحة دبي، لدعمهم وتعاونهم مع الاتحاد.
ووجه الشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، الداعم القوي للعبة، ونادي الحبتور للبولو والفروسية، ونادي دبي للفروسية والبولو، وعلي البواردي «نادي ديزرت بالم»، والوفد المكلف بالملف، بقيادة سعيد بن دري، الذين أسهموا في المكانة المرموقة عالمياً التي وصل إليها «بولو الإمارات». 
وقال سعيد بن دري رئيس وفد ملف الإمارات: «سعادتنا لا توصف بنجاح الإمارات في استضافة أكبر حدث في تاريخ اللعبة، والنجاح يُحسب للجميع، سواء الهيئة العامة للرياضة والمجالس الرياضية، واتحاد البولو والأندية»، 
ووجه ابن دري التهنئة إلى رجال سفارتنا بالأرجنتين الذين أحاطوا الوفد باهتمام ودعم كبيرين بتوجيهات السفير سعيد عبد الله القمزي، والمتابعة الشخصية والحضور لراشد الحمودي سكرتير أول السفارة، متمنياً أن يبدأ العمل للأعداد لهذه الاستضافة بنفس الروح والقوة التعاون من الجميع لرفع علم وأسم دولتنا الغالية في سماء العالم.
وأعرب راشد الحمودي عن سعادته بفوز الإمارات باستضافة كأس العالم للقارات 2026 للبولو، وقال: هذا ليس بغريب على اتحاداتنا وكوادرنا الوطنية الذين يبذلون الغالي والنفيس، في سبيل رفع اسم وعلم دواتنا الغالية، في جميع المحافل، مشيداً بجهود اتحاد البولو والوفد المكلف بالملف، والذي حرص على بذل كل ما في وسعه للفوز.
ووجه وليد بن مرهون عضو وفد ملف الفوز التهنئة إلى اتحاد البولو بالاستضافة، مشيراً إلى أن دائرة الاقتصاد والسياحة حرصت على دعم الوفد لإنجاح مهمته، وهذا ليس بجديد على أبناء الإمارات، معرباً عن سعادته بالفوز. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الأرجنتين البولو

إقرأ أيضاً:

“الاتحاد لحقوق الإنسان” تطالب بالاستفادة من تجربة الإمارات في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي

 

 

جنيف – الوطن:

أوصت جمعية الاتحاد لحقوق الإنسان، كافة هيئات وآليات الأمم المتحدة، بضمان تحقيق العدالة الرقمية بالعالم، وتسخير التقنيات الحديثة والناشئة في تسريع وتيرة تنفيذ خطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والاستفادة من تجربة الإمارات الرائدة في تحقيق العدالة الرقمية وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي.

جاء ذلك في بيان شفهي قدمته الدكتورة فاطمة خليفة الكعبي، رئيس جمعية الاتحاد لحقوق الانسان، خلال المشاركة في أعمال الدورة “56” لمجلس حقوق الإنسان بمقر الأمم المتحدة في جنيف، بالجلسة المخصصة لمناقشة أعمال وتوصيات مجلس حقوق الإنسان، والمفوضية السامية لحقوق الإنسان، وكافة الهيئات والمعاهدات والإجراءات الخاصة المتعلقة بحقوق الإنسان والتكنولوجيات الحديثة والرقمية.

وأكدت الدكتورة الكعبي، أهمية ضمان تحقيق العدالة الرقمية في العالم، وتسخير التقنيات الحديثة والناشئة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والعمل على تسريع عملية تنفيذ التزامات الدول المتعلقة بخطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030.

وأشادت رئيس جمعية الاتحاد لحقوق الإنسان، بجهود الأمم المتحدة التي عملت على وضع هذه القضايا في صدارة أولويات “قمة المستقبل” المرتقبة في مدينة نيويورك نهاية العام الجاري، داعيةً إلى ضرورة التركيز على تسريع تنفيذ الالتزامات القائمة، واستعادة الثقة العالمية بشأنها، وتعزيز اليات الحوكمة العالمية.

كما أشادت الدكتورة الكعبي بالإنجازات الريادية لدولة الإمارات في ضمان الالتزام بالنهج الإنساني في استخدام التقنيات الرقمية الحديثة والناشئة، وتوظيف تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وخلق الشراكات الاستراتيجية الفاعلة، كاستراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي الهادفة لتحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071، وتنفيذ البرامج والمشروعات التنموية، واستثمار الذكاء الاصطناعي بمختلف القطاعات الحيوية.

وأثنت الدكتورة الكعبي على الجهود التي يبذلها المجلس الدولي لحقوق الإنسان، والمفوضية السامية لحقوق الإنسان، وكافة الهيئات والمعاهدات والإجراءات الخاصة المعنية بحماية وتعزيز العدالة الرقمية، وضمان الالتزام بالنهج الإنساني في استخدام التقنيات الرقمية والتكنولوجيا الحديثة والناشئة، وتسخير وتوجيه الذكاء الاصطناعي لتكريس الالتزام بتنفيذ الالتزامات القائمة.


مقالات مشابهة

  • «جودو الإمارات» يبدأ «المرحلة الثانية» من «الإعداد البدني»
  • الإمارات.. هكذا أعلن نادي الجزيرة عن تعاقده مع الحسين عموتة
  • شروط الحصول على فرص عمل في كأس العالم 2026.. إقامة مجانية
  • رئيس الوزراء: نستهدف إنشاء 60 مدرسة فنية و100 أخرى يابانية حتى 2026
  • ختام رائع لبطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • مدبولي: إنشاء 60 مدرسة فنية وتكنولوجية حتى عام 2026 بالشراكة مع القطاع الخاص
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تطالب بالاستفادة من تجربة الإمارات في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تطالب بالاستفادة من تجربة الإمارات الرقمية
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • «دبي للثقافة» تستضيف جلسة حول كتاب «إمارات الخير»