تواجدت حشود كبيرة من الناخبين المصريين أمام المقر الانتخابي بدولة الكويت، مع فتح باب التصويت لليوم الثاني في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

واصطف الناخبون، في طوابير طويلة أمام المقر الانتخابي للإدلاء بأصواتهم بعد فتح باب التصويت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، ومع التنظيم الجيد داخل مقر اللجنة من قبل السفارة المصرية بالكويت تجري عملية الاقتراع في سهولة ويسر أمام الناخبين في جو يسوده البهجة والوطنية وحب الوطن والرغبة في المشاركة الايجابية في عملية التصويت.

وقال أسامة شلتوت سفير مصر بالكويت، من داخل المقر الانتخابي، إنه مع بداية اليوم الثاني للانتخابات تواجدت الأعداد الكبيرة من الجالية المصرية بالكويت للإدلاء بأصواتهم، مشيرا إلى أنه تم تجهيز المقر لمساعدة كبار السن والسيدات وتخصيص أماكن لهم لسرعة أداء الواجب الوطني والمشاركة في الانتخابات الرئاسية واختيار من يمثلهم خلال المرحلة القادمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصريين بالخارج الانتخابات الرئاسية الكويت عبد الفتاح السيسي الجالية المصرية انتخابات الرئاسة فريد زهران عبد السند يمامة الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية حازم عمر انتخابات الرئاسة في الكويت المصريين في الكويت

إقرأ أيضاً:

إيران.. جليلي يتقدم على بزشكيان بعد فرز أكثر من 8.3 مليون صوت في انتخابات الرئاسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، أن المرشح الرئاسي الإيراني سعيد جليلي يتقدم على المرشح مسعود بزشكيان بعد فرز أكثر من 8.3 مليون صوت في انتخابات الرئاسة الإيرانية.

وحسبما ذكرت وكالة تسنيم الإيرانية،  أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية بلغت حوالي 40 في المئة.

ومنذ قليل، أعلن إعلام إيراني، أن سيارة تحمل صناديق انتخابية تعرضت للاستهداف في إقليم "سيستان بلوشستان"، ونتج عن تلك الهجوم مقتل اثنين من أفراد الأمن الإيراني.

أغلقت مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية وانتهى التصويت مساء أمس الجمعة، حسبما أعلنت لجنة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية، وأوضحت أن التصويت مستمر في الفروع التي لا يزال فيها الأشخاص متواجدين.

مقالات مشابهة

  • بدء التصويت في انتخابات فرنسا التشريعية
  • الموريتانيون يبدأون التصويت في ثامن انتخابات رئاسية بالبلاد
  • وسط توقعات بفوز الغزواني.. الموريتانيون يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة
  • الناخبون في موريتانيا يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات الرئاسة وتوقعات بفوز الغزواني
  • بدء التصويت في انتخابات الرئاسة بموريتانيا.. الغزواني الأوفر حظا
  • بدء التصويت في انتخابات الرئاسة بموريتانيا.. الغزواني الأفر حظا
  • الموريتانيون يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة
  • الناخبون في موريتانيا يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات الرئاسة.. وتوقعات بفوز الغزواني
  • الناخبون في موريتانيا يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة
  • إيران.. جليلي يتقدم على بزشكيان بعد فرز أكثر من 8.3 مليون صوت في انتخابات الرئاسة