تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي بمصر، من ضبط مسافر أجنبي بحوزته "كوكتيل" من المخدرات التي أخفاها بوسائل متنوعة وطرق ماكرة.

مصر تشهد أزمة كبيرة تهدد 11 مليون مصري

وافتضح أمر المسافر خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط البريطانية القادمة من لندن بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بمطار القاهرة الدولي.

وضبطت سلطات المطار راكبا أجنبيا بحوزته كمية من "الفيب"، بداخلها زيت الماريخوانا المخدرة بين طيات الملابس بالحقائب بعدد 15 عبوة، فضلا عن كيس يحتوي على 12 بذرة من نفس المخدر داخل جيب صغير بإحدى قطع ملابسه، وكميات أخرى أخفاها داخل عبوات شامبو ومزيل عرق ومعجون أسنان وأكياس فشار بحجم 14 لفة.

واكتشف أعوان الجمارك أيضا علبة حلوى تحتوي على مادة CBD المخدرة بوزن 200 غرام وكيسا شفافا به 630 غراما من المواد المخدرة، كما عثروا على قناع وجه خاص بتعاطي المخدرات و12 عبوة لورق البفرة.
وحررت الجهات المختصة في المطار محضرا في حق المسافر، ليحال إلى النيابة بعد ذلك.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة تويتر مخدرات

إقرأ أيضاً:

تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور

ضبطت إدارة تموين دمنهور، في البحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين، كمليات كبيرة من الجيلي وعبوات فارغة ومواد خام داخل مصنع دون ترخيص.

كانت الحملة المكبرة التي شنتها إدارة تموين دمنهور، تنفيذًالتوجيهات المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بتكثيف الحملات التموينية، لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية، ومتابعة عمل المنشآت الغذائية، للتأكد من مدي جودة السلع المعروضة في الأسواق.

وأسفرت الحملة التي جاءت برئاسة محمد عابدين، مدير الإدارة، بالتنسيق مع العقيد حسام الدين البدرى، رئيس مباحث تموين البحيرة، وشارك فيها كل من: عادل أبوالفتوح، رئيس الرقابة، على أبوزيد، خالد الفخرانى، مفتشو التموين بالإدارة.

عن ضبط مصنع جيلى بدون ترخيص، والتحفظ على 1000عبوه جيلى وكميات كبيره من الاستيكرات والعبوات الفارغة، ضبط ثلاجه جبنه بدون ترخيص والتحفظ على طن ونصف كريمه بدون بيانات تدل على مصدرها، ضبط محلين بقاله وذلك لحيازتهم 310علبه سجائر مستورده ومهربة، كمل ضبطت الحملة 10محاضر ثلاجات لعدم تقديم إخطار شهرى للثلاجه، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المتخصة للتصرف.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين، على استمرار الحملات، وتشديد الرقابة على المخابز و الاسواق والانشطة التجارية، والمتاتبعة الدورية لضبط وردع المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور
  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر
  • لحيازته كمية حشيش كبيرة.. التحقيق مع تاجر المخدرات في الحي الشعبي
  • امن سيدي يوسف بن علي يتصدى لمروجي المخدرات بالمنطقة.
  • بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش
  • الاستخبارات تضبط كمية من مادة الزئبق وتطيح بحائزيها في ديالى
  • "بيع المخدرات وسط الشارع".. استمرار حبس سائق وزوجته في المطرية
  • الـ «فيسبوك» فضحهم.. القبض على المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام
  • فيديو على الفيسبوك وراء ضبط المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام
  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر