ظهرت الفنانةياسمين عبد العزيز، برفقة الإعلامية منى الشاذلي، في أحدث ظهور لها عبر حسابها على «إنستجرام».

وعلقت ياسمين عبد العزيز، على الصورة، قائلة: «صديقتي الغالية على قلبي منى الشاذلي ».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2024

تغيب ياسمين عبد العزيز، عن المشاركة في الموسم الرمضاني 2024، بعد تواجدها بالموسم على مدار 3 سنوات، بمسلسل «لآخر نفس» والذي عرض في الموسم الرمضاني 2019.

وشاركت بمسلسل «ونحب تاني ليه» في دارما رمضان عام 2020، وشاركها زوجها الفنان أحمد العوضي بطولة مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي عرض في موسم رمضان 2021.

ضرب نارآخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل «ضرب نار»، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة الفنانين: أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدي الإتربي، تامر مجدي، انتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «مهرة أبو الليل» وهي فتاة من شبرا، تلتقي بـ «جابر أبو شديد» الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، ويقع بينهما قصة حب ويتم زواجهما، إلا أن «جابر» يتورط في أزمة كبيرة تدخله السجن.

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة في أحدث ظهور مع منى الشاذلي: «الغالية على قلبي»

تعليق جديد من ياسمين عبد العزيز على تناول أحمد العوضي الكبدة نية في «صاحبة السعادة»

أحمد العوضي لـ«الأسبوع»: لم أنفصل عن ياسمين عبد العزيز فنيا «الإسكندراني» مفاجأة للجمهور.. والعمل مع خالد يوسف فرصة للإبداع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنستجرام منى الشاذلي أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز رمضان 2023 مسلسل ضرب نار رمضان 2024 موسم رمضان 2024 مسلسل لآخر نفس یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • منظمات حقوقية توجه رسالة مشتركة للمبعوث الأمريكي للضغط باتجاه انهاء ملف المعتقلين في اليمن
  • «الصحة» توجه رسالة مهمة للمواطنين بشأن علاج ما بعد الصدمة النفسية