نظم أهالي قرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، إحدى قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة، موتمرًا شعبيًا بمركز شباب القرية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور 5 آلاف من أهالي القرية.

توجيه الشكر للمرشح عبد الفتاح السيسي 

بدأ الموتمر بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من القران الكريم ثم كلمات مقتضبة لأهالي القرية، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتوجيه الشكر له، على مجهوداته خلال الفترة الماضية، مؤكدين على أن مبادرة حياة كريمة هي المبادرة الأعظم في تاريخ مصر.

رئيس مدينة ناصر: المشاركة في الانتخابات واجب وطني

وخلال كلمته أكد علي يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، على أن مركز ناصر من المراكز الذي استفاد من مبادرة حياة كريمة، حيث جرى تنفيذ عدد ضخم من المشروعات في كافة القطاعات، مطالبًا المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية لأن المشاركة في الاستحقاقات الدستورية واجب وطني.

أهالي قرية دنديل: ما نفعله هو رد الجميل للسيسي 

وقال عابر الجارحي، أحد أهالي القرية، إن قرية دنديل ستقف على قلب رجل واحد يوم الانتخابات لرد الجميل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وشكره على ما قدمه للقرية، لافتًا إلى أن أهالي القرية لم يطلبوا خدمة عامة أو مشروع في القرية إلا وتحقق، فقد كانت مبادرة حياة كريمة والذي اعتبرها بمثابة مشروع القرن، حيث شملت القرية، وجرى إنشاء كافة المشروعات من مدارس ووحدة صحية ونقطة إطفاء وإسعاف ومركز شباب وصرف صحي وغاز طبيعي ورصف وغيرها كثيرا من المشروعات.

مصحف هدية من أهالي قرية

وعقب نهاية المؤتمر قدم أهالي قرية دنديل مصحفًا هدية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جرى تسليمه إلى رئيس القرية، تعبيرًا منهم عن الامتنان بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل المجلس القروي بدنديل.











المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2024 مؤتمر حاشد بني سويف محافظة بني سويف عبد الفتاح السیسی أهالی القریة أهالی قریة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً اليوم برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه، مشدداً على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوهاً في هذا الصدد إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامناً مع شعبه الشقيق، ومؤكداً استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة. ومن جانبه؛ ثمن رئيس الوزراء اللبناني الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضاً نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، ومشيداً في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • فحص مجاني لـ 1790 مواطنا ببني سويف ضمن قافلة طبية زارت مركز ناصر
  • «مياه المنوفية» تتابع نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة في 81 قرية
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • جهود محلية ناصر ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • إقبال كبيرة من أهالي الإسماعيلية على شادر لحوم حياة كريمة.. أسعار منافسة