رفع الفائز بثاني أكبر جائزة في تاريخ يانصيب "ميغا مليونز" Mega Millions بالولايات المتحدة، دعوى قضائية ضد أم ابنته، لأنها أخبرت والديه بحصوله على تلك الثروة الهائلة، رغم توقيعها على اتفاقية قانونية تنص على "عدم إفشاء" ذلك السر.

ويدعي الرجل المجهول، الذي اختار عدم الكشف عن هويته، أن والدة ابنته كانت واحدة من الأشخاص القلائل الذين علموا بفوزه باليانصيب في يناير الماضي، وفقا لتقارير إعلامية.

وأشار إلى أنها كانت قد وافقت على التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء خبر فوزه بتلك الجائزة لمدة 10 سنوات، وذلك حتى يتمكن من استغلال المال بأفضل شكل يمكن أن يغير حياته.

لكن والدة طفلته خرقت تلك الاتفاقية الملزمة، بعد أن أخبرت والديه وشقيقته، وبالتالي فإن ذلك الرجل يطالب بتعويض قدره 100 ألف دولار.

وتزعم الدعوى القضائية أنه "نتيجة لإفصاحات المدعى عليها غير المصرح بها، فإن المدعي، جون، عانى من صدمة لا يمكن إصلاحها".

وكانت المرأة التي تدعى سارة سميث، بحسب محضر الدعوى، قد وافقت على اتفاقية عدم إفشاء تنص على أنها يجب أن تبقي الجائزة الكبرى سراً حتى 1 يونيو 2032، عندما تبلغ ابنتهما سن الرشد.

ومع ذلك، يزعم محامو الفائز أنها فشلت في القيام بذلك بعد أن أخبرت والدي الرجل بفوزه التاريخي خلال مكالمة هاتفية، وأدى ذلك إلى معرفة العديد من الأشخاص الآخرين بالفوز، بما في ذلك شقيقته.

وفي يناير، فاز جون بمبلغ تاريخي قدره 1.35 مليار دولار، وهي رابع أكبر جائزة يانصيب بشكل عام في تاريخ الولايات المتحدة. وعلى الرغم من اختياره مبلغًا مقطوعًا قدره 723.564.144 دولارًا، إلا أنه لا يزال لديه ما يقل قليلاً عن 400 مليون دولار بعد خصم الضرائب.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

«ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل

رمضان عبد الرازق.. تعرض الداعية الإسلامي الشيخ رمضان عبد الرازق لهجوم شديد من قبل رواد السوشيال ميديا، تزامنًا مع احتفاله بعقد قران ابنته نوران الذي أقيم منذ أيام، هذا ما جعله يتصدر تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

الشيخ رمضان عبد الرازق

احتفل الداعية رمضان عبد الرازق بزفاف ابنته «نوران» في حفل أقيم يوم الجمعة الماضي داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ رمضان عبد الرازق بعد انتشار صور عقد القران، وذلك نظرًا ابنته «نوران» دون حجاب خلال حفل زفافها.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من شيوخ الأزهر والدعاة البارزين، من بينهم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق

وتألقت العروس، ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، بفستان زفاف منفوش، باللون السيلفر، بأكمام من الجوبير المطرزة، مع طرحة زفاف طويلة، وتسريحة شعر تقليدية بسيطة، كما اعتمدت المكياج الـ«سموكي».

ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق تصريحات الشيخ رمضان عبد الرازق بشأن زواج الأبناء

وكان الدكتور رمضان عبد الرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، تحدث عن زواج الأبناء من قبل، مؤكدًا إن الزواج لابد أن يكون بموافقة البنت وأبيها، موضحًا أنه لا يجب للبنت أن تتزوج دون موافقة الأب، كما أن الأب لا يجوز أن يفرض زوجا على ابنته.

واستند عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، خلال برنامج الدنيا بخير، المذاع على قناة الحياة، لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال «تنكح المرأة لأربع: لمالها، ولحسبها، ولجمالها، ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك»، موضحًا أن التكافئ لابد أن يكون موجود بين الزوج والزوجة لأن عدم التكافئ والفجوة الضخمة بين الزوجين تحدث حالة من الخرس الزوجى.

عقد قران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق الشيخ رمضان عبد الرازق

والجدير بالذكر أن الشيخ رمضان عبد الرازق هو عضو اللجنة العليا للدعوة الإسلامية بالأزهر الشريف، وله سلسلة من الحلقات الدينية الشهيرة على قنوات فضائية وتطبيق يوتيوب، من بينها حلقة «أسرار وعجائب التسبيح لله، علامات القبول».

وحصل الدكتور رمضان عبد الرازق على درجة الدكتوراه في الشريعة الإسلامية من جامعة الأزهر الشريف، ودرس الفقه وأصوله في جامعة القاهرة، ومن مؤلفاته «رحلة الروح من القرار إلي دار القرار» و«القلب السليم وروضة المحراب».

اقرأ أيضاًرمضان عبد الرازق: أسهم الأضحية المشتركة يجب ألا تزيد على 7 أشخاص

بحضور الداعية الإسلامي الدكتور رمضان عبد الرازق.. استكمال فعاليات برنامج إعداد قادة التنمية المستدامة

رمضان عبد الرازق يجيب.. لماذا يبتلي الله العباد؟

مقالات مشابهة

  • خلاف على لوحة يرفع قيمتها إلى 1.4 مليون دولار
  • برلماني يمني يعلن تزويج ابنته من أجنبي يدعى ‘‘تشارلز’’.. ما ديانته؟
  • مسؤول أميركي يحذر من حرب مع حزب الله والغارات الإسرائيلية تتواصل
  • الصندوق السعودي للتنمية يوقع اتفاقية قرض تنموي بقيمة 55 مليون دولار لدعم قطاع النقل في جزر البهاما
  • حنان ترك وصلاح عبد الله من تبادل الرسائل إلى الاحتفاء بنجاح ابنته دنيا
  • «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • سي إن إن عن مسؤول أميركي: بايدن يشعر أنه وصل إلى خط النهاية مع نتنياهو
  • سي إن إن عن مسؤول أميركي: الأصوات داخل الجيش الإسرائيلي لإنهاء الحرب تتزايد