صحافة العرب:
2024-07-06@06:01:08 GMT

مصرع شخص نتيجة مشاجرة مع آخر في الدقهلية

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

مصرع شخص نتيجة مشاجرة مع آخر في الدقهلية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع شخص نتيجة مشاجرة مع آخر في الدقهلية، لقي شخص في العقد الخامس من عمره مصرعه، على يد آخر بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، بعد تلقيه ضربة على رأسه خلال مشاجرة بينهما سقط .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع شخص نتيجة مشاجرة مع آخر في الدقهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع شخص نتيجة مشاجرة مع آخر في الدقهلية
لقي شخص في العقد الخامس من عمره مصرعه، على يد آخر بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، بعد تلقيه ضربة على رأسه خلال مشاجرة بينهما سقط علي أثرها قتيلا في الحال، وتم نقل جثته لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بمصرع شخص خلال مشاجرة مع آخر بقرية تيرة دائرة المركز.

 

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع حجاج محمد حجاج عيد، 43 عاما، مقيم بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه، وذلك إثر تلقيه ضربه على رأسه خلال مشاجرة مع آخر بالقرية، بسبب خلاف بينهما.

 

 

تم نقل الجثمان إلي مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتحويل الجثمان إلي الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

 

 

 

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين أثر إنقلاب سيارة ملاكى في الدقهلية

لقي شابين مقيمين بقرية منيى سمنود  التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية،  مصرعهما فى حادث إنقلاب سيارة ملاكى وسقوطها، فى ترعة المنصورية  على طريق المنصورة أجا. 

تلقى اللواء مروان حبيب  مدير امن الدقهلية، اخطارا من مأمور مركز أجا  بتلقيه إخطارا، من  يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة  بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى وسقوطها فى ترعة المنصورية  على طريق  أجا المنصوؤة  أمام قرية نوسا الغيط .

وعلى الفور إنتقل ضباط مركز شرطة أجا إلى مكان البلاغ وبفحص البلاغ تبين أن أثناء قيادة سيارته ملاكى بإتجاه مدينة  أجا  إختلت عجلة القيادة، بيده مما أدى إلى إنحرافها وإنقلابها بمياه ترعة المنصورية   الموازية لطريق أجا المنصورة مما أسفرعن مصرع   مازن مجدي الشرقاوي و سيف اشرف ابو طالب، تحرر عن ذلك المحضراللازم  وجارى العرض  على النيابة العامة. 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز اطسا بالفيوم
  • مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم
  • كركوك.. مصرع واصابة خمسة اشخاص نتيجة حوادث متفرقة
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • مصرع شابين أثر إنقلاب سيارة ملاكى في الدقهلية
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • تفاصيل مصرع طفل داخل "أسانسير" في الدقهلية
  • مصرع شاب بطعنات فى مشاجرة بنجع حمادى بقنا
  • انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة