صحافة العرب:
2024-07-01@17:48:06 GMT

مصرع «34» شخصاً إثر قصف عشوائي بأم درمان

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

مصرع «34» شخصاً إثر قصف عشوائي بأم درمان

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مصرع 34 شخصاً إثر قصف عشوائي بأم درمان، أدى قصف عشوائي إلى مصرع العشرات من التجار بجانب عدد من الأطفال بأحد أسواق مدينة أم درمان. الخرطوم التغيير أعلنت وزارة الصحة ولاية الخرطوم، مصرع .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع «34» شخصاً إثر قصف عشوائي بأم درمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع «34» شخصاً إثر قصف عشوائي بأم درمان

أدى قصف عشوائي إلى مصرع العشرات من التجار بجانب عدد من الأطفال بأحد أسواق مدينة أم درمان. الخرطوم: التغيير أعلنت وزارة الصحة ولاية الخرطوم، مصرع «34» شخصاً من تجار السوق الشعبي أم درمان «الملجة» نتيجة قصف عشوائي، بينهم عدد من الأطفال. وتدور معارك عنيفة بين الجيش والدعم السريع منذ 15 ابريل الماضي بالعاصمة الخرطوم ومدن …

مصرع «34» شخصاً إثر قصف عشوائي بأم درمان صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال

لقى شخص مصرعه منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابه شخص بآله حاده علي الرس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان الي مشرحة مستشفي الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

 







مقالات مشابهة

  • حرب السودان.. تدمير جسر الحلفايا الرابط بين بحري وأم درمان
  • مصرع وإصابة نحو 40 شخصاً بانفجار غربي تركيا
  • مصرع 11 شخصا وتعطل حركة الطيران بسبب الأمطار الغزيرة فى نيودلهي
  • مصرع 11 شخصاً وتعطل الطيران بسبب الأمطار الغزيرة بنيودلهي
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي