حددت الشركة القابضة للكهرباء التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل عدد من الوظائف القيادية من الدرجة العليا «رئيس قطاع للتدريب ومدير الإدارة العامة للضرائب ومدير الإدارة العامة للحسابات والتسويات».

مؤهل هندسي عال مناسب وخبرة في مجال العمل

واعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصـر عبر منشور علي الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» المؤهلات المطلوبة لشغل وظيفة رئيس قطاع التدريب كالتالي

- مؤهل هندسي عالٍ مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 16 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة قيادية أو درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل الوظائف

وحددت الشركة القابضة للكهرباء الشروط العامة المطلوبة في المتقدمين لشغل وظيفة رئيس قطاع التدريب كالتالي:

- يشترط في المتقدم أن يكون ضمن العاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة ومستوفيا لشروط التعيين الواردة بلائحة نظام العاملين بالشركة.

- الطلبات المقدمة من العاملين خارج الشركة تقدم مشفوعة بالموافقة المبدئية من جهة عملهم علما بأن الشركة غير مسؤولة عن توفير سكن للمغتربين.

- تقدم الطلبات باليد على النموذج المعد لذلك مع (نسخة أصل + نسخة إلكترونية C.D) باسم المحاسب رئيس قطاع الموارد البشرية ورئيس الأمانة الفنية للجنة اختيار شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية بالشركة ويرفق بالطلب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القابضة للكهرباء وظائف القابضة للكهرباء الشروط المطلوبة للوظائف الشرکة القابضة رئیس قطاع

إقرأ أيضاً:

رابط تقديم الأوراق لشغل وظيفة محصل بالوكالة في «مياه الدقهلية».. 6 شروط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، مواعيد تقديم الأوراق لوظيفة محصل بنظام الوكالة، وذلك للمتقدمين الذين سجلوا بيناتهم وفقا للإعلان رقم 6 لسنة 2024.

رابط تقديم الأوراق لوظائف شركة المياه 2024

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي رابطا يمكن من خلاله أن يستعلم المتقدم عن موعد تقديم الأوراق لوظيفة محصل بنظام الوكالة، وهو https://www.dkwasc.com.eg/jobs/2024/job6_reader/stage2/175، حيث يمكن كتابة الاسم الخاص بالمتقدم ثم الضغط على البحث وتظهر النتيجة.

الشروط المطلوبة لشعل وظائف شركة المياه 2024

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عبر منشور على الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل وظيفة محصل بنظام الوكالة كالآتي:

- أن يكون المتقدم من المُقيمين بمراكز «المنصورة ومحلة دمنة - طلخا- نبروه -الكردي وميت سلسيل - الجمالية - المطرية - المنزلة - شربين - منية النصر - جمصة»، وفقا لبطاقة الرقم القومي السارية والصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

- أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو ما يعادلهما.

- أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل.

- أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أُعفى منها قانوناً طبقاً لأحكام قانون الخدمة العسكرية.

- ألا يزيد السن في 8 / 9/ 2024 عن 30 عاماً.

- تقديم إقرار ضامن عند استلام العمل للمتقدم من أحد العاملين بالجهات الحكومية أو إحدى شركات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام، ويكون معتمدا ومختوما بختم الجهة، وبشرط أن يكون متبقي للضامن سنتين على الأقل قبل الإحالة للمعاش، وألا يكون ضامناً لأكثر من متقدم.

الأجر عبارة عن عمولة تحصيل

وأضافت الشركة، عبر المنشور، أن الأجر يكون عبارة عن عمولة تحصيل عن كل دورة مدتها شهر بعد غلق الدورة ويُصرف بدل انتقال وفقاً لأحكام العقد.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في الكهرباء بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة
  • رابط تقديم الأوراق لشغل وظيفة محصل بالوكالة في «مياه الدقهلية».. 6 شروط
  • وظائف نقابة المهندسين 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • مصر للطيران توفر 7 فرص عمل.. إليك الشروط وموعد التقديم
  • مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
  • فرص عمل في مصر للطيران.. 7 وظائف متاحة الآن (الشروط وموعد التقديم)
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • التقديم على وظائف وزارة الإسكان.. الشروط وآخر موعد للتقديم
  • الرقابة النووية والإشعاعية تعلن مسابقة لشغل عدد من الوظائف