قال نشأت زنفل نائب رئيس النادي الثقافي المصري الأمريكي، إن لجان الاقتراع في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 بالولايات المتحدة الأمريكية تشهد إقبالًا كبيرًا من الجاليات المصرية، للمشاركة في العرس الديمقراطي والاستحقاق الدستوري.

زنفل: تسهيل تصويت المصريين في أمريكا

وأضاف نائب رئيس النادي الثقافي المصري الأمريكي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن السفارة المصرية والقنصليات في أمريكا توفر كل الدعم والتسهيلات للمصريين في التصويت في الانتخابات بداية من دخولهم مقر الانتخابات حتى انتهاء عملية التصويت.

وطالب «زنفل» المصريين في أمريكا بالمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية، والتي تمتد لثلاثة أيام، مؤكدًا أنه يتم تقديم كل التسهيلات للمقبلين على المشاركة في الانتخابات.

مصرية في أمريكا: الدولة تغيرت بعد تنفيذ مشروعات عملاقة

في السياق، قالت ميري جرجس، مواطنة مصرية بأمريكا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها سافرت مسافة كبيرة من نيوجرسي للتصويت في الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج بأمريكا، مضيفة أن الدولة المصرية شهدت طفرة كبيرة في المشروعات التي يتم تنفيذها في كل المجالات، وكلنا نقف مع الدولة المصرية في كل ما يحاك ضدها. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإنتخابات الرئاسية إنتخابات المصريين في الخارج فی الانتخابات فی أمریکا

إقرأ أيضاً:

منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»

تشهد أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية، اليوم، إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم، لليوم الرابع على التوالي منذ بدء تدشين المنافذ بهدف توفير اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة، مقارنة بأسعار نفس المنتجات في محلات الجزارة، ومحلات بيع اللحوم في الأسواق. 

أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية

وقالت منى عبدالله عرفات، منسق إدارة المتطوعين في حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إنه تم تخصيص نقطتين لبيع اللحوم بأسعار مخفضة داخل مدينة الزقازيق، النقطة الأولى في شارع الجلاء بناحية ميدان أحمد عرابي، والثانية بالقرب من مبنى ديوان عام محافظة الشرقية.

وأشارت «عرفات» إلى أن المبادرة تهدف لتوفير اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة مع مراعاة جودتها بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري حيث يتم معاينة اللحوم والكشف عليها من قبل الأطباء المختصين أولًا بأول للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك والتأكد من جودتها، وذلك في إطار العمل على تقديم منتج جيد بسعر مناسب للمواطنين.

أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة 

واوضحت أن سعر اللحوم البلدي الطازجة 310 جنيهات واللحوم المجمدة 210 جنيهات، والفرخة المجمدة 120 جنيهًا، لافتة إلى أن المنافذ تشهد إقبالًا من الأهالي. 

وفي السياق نفسه عبر عدد من المواطنين عن رأيهم في المبادرة مشيدين بتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، وقالت سمية حسين، لإن سعر كيلو اللحوم البلدي يصل في محلات الجزارة إلى 440 و450 جنيهًا، والمجمدة بـ280 جنيهًا، ولذلك عندما علمت بتدشين المنافذ سارعت للشراء، خاصة أن اللحوم لها جودة جيدة.

مقالات مشابهة

  • أغرب انتخابات رئاسية في تونس بعد الثورة
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في البنوك المصرية
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • «حل سلمي» للسودان… «أولوية مصرية» خلال رئاسة «الأمن الأفريقي» .. وفد من المجلس يزور بورتسودان للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب
  • أردوغان يعلق على دعوات إجراء انتخابات مبكرة
  • الدولار الأمريكي يحافظ على استقراره أمام الجنيه المصري في 30 سبتمبر 2024
  • النادي الثقافي يطلق المكتبة السينمائية للطفل والناشئة