البوابة-نشرت الفنانة هالة صدقي صورا لها خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي،أثارت استياء أحد متابعيها .

اقرأ ايضاًهالة صدقي تقود حملة تبرعات لأهل غزة: (لا وقت للحزن والشعارات)

و علق احد المتابعين قائلا: (احنا ازاي كعرب بنعمل مهرجانات في ظل الظروف اللي مرت بيها دولة عربية شقيقة، ده زمان كنا نوطي صوت التليفزيون؛ لو في متوفي عند حد من الجيران)، لترد عليه قائلة: (هو الدكتور بطل يشتغل؟ ولا المهندس؟ ولا الرسام؟، ليه يخلينا نوقف شغل، حضرتك شايف إننا بنرقص حتى؟، لو راقص في أي أوبرا أو أي مكان، ده اسمه شغله حضرتك، أهل فلسطين نفسهم بيرقصوا دلوقتي، والله يرحم كل اللي راحوا ودفعوا التمن، حسابات ليس لنا بها أي ذنب ولا هنا).

 

و قد شرت الفنانة هالة صدقي صورة من كواليس حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي ، ظهرت فيها مع كلً من الفنانة مايا دياب، الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد ثروت وعلقت ساخرة على الصورة قائلة: (كل طويل في الأطول منه وكل ظريف في الأظرف منه وكل جميل في الأجمل منه). ولاقت الصور والتعليق إعجاب متابعيها وعلقوا قائلين: (وانتي مفيش زيك يا هلوله، منورين كلكم بس نور النجمة هالة صدقي شئ مختلف، وربنا مجرد ما أشوف صورتك قلبي بيفرح بحبك، انتي أطولهم وأظرفهم وأجملهم).

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هالة صدقي فلسطين التاريخ التشابه الوصف هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

«آن باريلود» بعد تكريمها من الإسكندرية السينمائي: سعيدة ومنبهرة بالأهرامات

أعربت الفنانة الفرنسية آن باريلود عن سعادتها البالغة إزاء تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين.

وقالت «باريلود» في ندوة تكريمها التي أقيمت داخل أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية على هامش المهرجان، إنه لم يسبق لها زيارة الإسكندرية طوال حياتها، ولكنها وجدتها مدينة في غاية الرقي والجمال بحسب وصفها.

وتابعت: «زرت أهرامات الجيزة من فترة، وشعرت بتوتر كبير وقت دخولي لها نظرا لضيق الممرات، ولكني كنت منبهرة بالأجواء في الوقت نفسه».

وكشفت عن كواليس تحضيرها لفيلم «نيكيتا» قائلة: جسدت دورا معقدا لفتاة تتحول من مدمنة مخدرات لجاسوسة، إذ استلزمت الشخصية مني تحضيرات مكثفة نظرا لتباين مشاعرها وتحولها على النقيض تماما، ولكني استمتعت بالتجربة وكواليس تصويرها.

افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية

وأقيم حفل افتتاح الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي، مساء أمس الثلاثاء، داخل مكتبة الإسكندرية، وشهد تكريم الفنانة الكبيرة نيللي ولطفي لبيب، فيما تقرر تأجيل تكريم منة شلبي لحفل الختام نظرا لتواجدها خارج مصر.

مقالات مشابهة

  • «آن باريلود» بعد تكريمها من الإسكندرية السينمائي: سعيدة ومنبهرة بالأهرامات
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • في دورتها.. مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي
  • تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • وصول لطفي لبيب ويسري نصرالله لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية
  • افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي وتكريم منة شلبي اليوم
  • انضمام الفنانة العراقية كلوديا حنا إلى عضوية لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي